الرئيسية / الأخبار المحلية / التسليف والادخار يمول 20 رياديًا وريادية بأكثر من 30 مليون ريال

التسليف والادخار يمول 20 رياديًا وريادية بأكثر من 30 مليون ريال

قدم البنك السعودي للتسليف والادخار الاثنين الماضي تمويلًا لـ 20 رياديًا وريادية في مسار التميز بأكثر من 30 مليون ريال ، وذلك في إطار ما يقوم به البنك من دعم وتمويل للمشاريع الصغيرة والناشئة ضمن برنامج “مسارات” ، وذلك في مقر الإدارة العامة بالبنك.
وأوضح المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار أحمد الجبرين أن إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها بلغ 30.543.098 ريالاً استفاد منها (20) رياديًّا ورياديةً بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية واستيفاء جميع متطلبات التمويل وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية.
وأبان أنه بعد توقيع هذه الدفعة يصبح مجموع ما وقعه البنك منذ بداية السنة الهجرية 1435هـ وحتى الآن (65) عقد مشروع بتكلفة تمويلية قدرها 93.678.168 ريالاً ، مفيدًا أن تلك المشاريع تنوعت ما بين صناعية وخدمية وطبية وتعليمية وفي مسارات التميز والاختراع والناشئة ، وتوزعت على عدة مناطق منها ” الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والقصيم وحائل وجازان وتبوك ووادي الدواسر والأحساء والخرج وبلجرشي وحريملاء وحفر الباطن”.
وأفاد الجبرين أن البنك قدم للرياديين شرحًا وافيًا عن أبرز النواحي التي يجب أن يحرص عليها العميل وينتهجها وذلك لضمان نجاح مشروعه – بإذن الله – ، إلى جانب الإجابة على جميع تساؤلات العملاء وتزويدهم بأرقام وبريد الإدارات المختصة الإلكتروني، وذلك لإرشادهم وتقديم الاستشارات لهم.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمر سام بتكليف الدكتور السراني رئيساً لجامعة طيبة لمدة 3 سنوات

هام – المدينة المنورة : أعلنت جامعة طيبة، اليوم (الأحد)، صدور موافقة المقام السامي بتكليف …