الرئيسية / الأخبار المحلية / هيئة تبوك تفك عملاً سحرياً لأسرة عانت منه أكثر من ثمانية أشهر

هيئة تبوك تفك عملاً سحرياً لأسرة عانت منه أكثر من ثمانية أشهر

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك بفضل الله وتوفيقه، من إنهاء معانة أسرة لأكثر من ثمانية أشهر بسبب عمل سحري.

وفي التفاصيل التي أوضحها المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك؛ الشيخ محمد بن عوض الزبيدي، أن رب الأسرة المتضررة وجد عملاً سحرياً بغرفة العاملة المنزلية لهم، فأحضره إلى مركز الهيئة المتخصص بأعمال السحر في تبوك، وتم إبطاله من قبل المختصين بهذا المركز، فيما أبدى رب الأسرة شكره وتقديره لأعضاء الهيئة على جهودهم.

وبيّن “الزبيدي” أن الأسرة كانت تعاني من بعض الاضطرابات والمشاكل النفسية في محيط العائلة وبعض التوهمات والهلع والخوف خلال فترة تجاوزت الثمانية أشهر بعد رحيل العاملة المنزلية من منزلهم إلى أن توصل إلى العمل الذي وجده بالغرفة.

من جانبه، حذّر المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك؛ الشيخ فهد بن حسن السويح، من الأمان لبعض العمالة المنزلية إلا بعد التأكد منهم ومراقبتهم.

وأوضح أن الهيئة لديها وحدات خاصة في كل فروع المملكة تهتم بجانب مكافحة السحر والشعوذة وترتبط مباشرةً بالرئاسة العامة للهيئات، كما تحظى باهتمام بالغ وعناية مباشرة ودعم لا محدود من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الطيف بن عبد العزيز آل الشيخ.

وأهاب الشيخ “السويح” الجميع بالتعاون مع هذه وحدات مكافحة السحر والشعوذة في فروع الهيئات واللجوء إليها في حال وجود بعض المخالفات التي تتعلق بجانب السحر والشعوذة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات

هام – الرياض : نشرت الجريدة الرسمية أم القرى، اليوم (الجمعة)، نظام صندوق التنمية العقارية …