الرئيسية / الأخبار المحلية / المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام توقع اتفاقية مع وقت اللياقة

المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام توقع اتفاقية مع وقت اللياقة

أبرمت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام اتفاقية اليوم مع شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة بالمملكة العربية السعودية والإمارات، وذلك بمقر الشركة بمدينة الرياض، ومثل المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في التوقيع المدير العام التنفيذي فواز العنزي، بينما مثل شركة لجام للرياضة نائب الرئيس للتشغيل فهد الحقباني.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لأندية وقت اللياقة، حيث تقدم خصومات كبيرة لأبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام وتسهيلات كبيرة في جميع فروعها بمختلف مناطق المملكة.
ومن جانبه أبدى المدير العام التنفيذي للمؤسسة فواز العنزي سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً بأنها تعتبر مهمة جداً لأبناء المؤسسة مما يساعد الابن في استغلال وقت فراغه بما يعود عليه بالنفع، وتمنى العنزي أن تعود هذه الاتفاقية بالنفع على الجميع مقدما شكره الجزيل لما وجدته المؤسسة من تعاون كبير من قبل إدارة شركة لجام للرياضة.
ومن جانبه أثنى نائب رئيس شركة لجام للتشغيل فهد الحقباني توقيع الاتفاقية، مشيراً إلى أنها تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة التي دأبت عليها منذ نشأتها، مؤكداً بأنهم حريصين على كل ما يخدم المسؤولية الاجتماعية وخاصة عندما يتعلق الأمر بفئة الأيتام.
يذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام تقدم الرعاية لأبنائها بعد خروجهم من الدور الأجتماعية من سن 18 عاما الى سن 30 عاما من ذكور وإناث في تسع فروع على مستوى المملكة (الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، حائل، القصيم، الدمام، أبها، شقراء) وتقدم لهم كافة الخدمات من إسكان، رعاية أسرية واجتماعية، مواصلة التعليم وأبتعاث، التدريب والتوظيف، الزواج، والمساعدات المالية، وتعتبر المؤسسة مسئوله عن تقديم كافة سبل الرعاية لهم ودمجهم بالمجتمع وتحقيق كافة متطلباتهم الحياتية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“أمن الدولة” يحيي ذكرى رجل أمن استشهد أثناء توجهه للعمل بالقنصلية السعودية في باكستان

هام – الرياض : أحيت رئاسة أمن الدولة، ذكرى أحد رجال الأمن، استشهد أثناء خروجه …