الرئيسية / الأخبار الرياضية / بن مساعد : تصريح المدلج ” مسيء ” جداً للهلال وإدارته .. ونفاوض أكثر من حارس

بن مساعد : تصريح المدلج ” مسيء ” جداً للهلال وإدارته .. ونفاوض أكثر من حارس

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد دهشته الشديدة من تصريحات رئيس الفيصلي فهد المدلج والتي أساء فيها للنادي الهلالي ولإدارته بسبب تفاوضه الرسمي مع حارس فريقه منصور النجعي ، مشيراً إلى أن الزعيم يتفاوض مع أكثر من حارس لضم أحدهم في الفترة المقبلة .

وقال بن مساعد في تصريحات إذاعية : ” تصريحات رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج غريبة ، فهل ينتظر من الهلال أن يرسل وفداً رسمياً ، فالطريقة الرسمية هي بارسال خطاب رسمي ، وهذا ما تم بالفعل ” .

وأضاف : ” تصريح فهد المدلج ” مسيء ” جداً للهلال ولإدارته ، وأستغرب هذا الفعل ومفاوضات الهلال الرسمية لا يمكن أن تؤثر على المباراة التي جمعتنا بالفيصلي مساء الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري “.

وأِشار : ” طريقة فهد المدلج لا تشير إلى وجود نية للتعاون في صفقة الحارس منصور النجعي ، ولكنا نحن نفاوض أكثر من حارس مرمى ، والأمل قائم بالحراس الشباب ” .

وتابع : ” أحب أن أوضح للجمهور أن سبب رغبتنا في وجود حارس ثالث في الفريق الهلالي يأتي بسبب انشغال “الواكد ” مع الأولمبي ، ولقد تفاوضنا مع عديد الحراس في الفترة الأخيرة ، ولكننا نصطدم بمبالغات مالية ، و الإدارة و أعضاء الشرف صرفوا مبالغ طائلة هذا الموسم “.

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً : ” هل يعقل أن يخرج أي خطاب دون أن أطلع عليه ، وما المشكلة في أن يكون الخطاب بتوقيع محمد الحميداني ” .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بهدفين في مرمى التعاون .. الهلال يحافظ على صدارة الدوري

هام – الرياض : حافظ الهلال على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين …