الرئيسية / الأخبار السياسية / إحالة قضية “معلم الدمام” للشرع قريباً..

إحالة قضية “معلم الدمام” للشرع قريباً..

أكد معلم “مدرسة ثانوية مكة” بمدينة الدمام، الذي تعرض للاعتداء في شهر ذي الحجة الماضي، من قبل 3 طلاب، وكّل محامياً للترافع عنه ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بنقله لأهله، قبل أن يخضع لعملية جراحية الفترة القادمة في الأذن بعد أن فقد السمع منها جراء الاعتداء.

وقال المعلم في تصريح لـه : ما زلت في إجازه طبية منذ الاعتداء إلى الآن، حيث إن وضعي الصحي لا يسمح لي بالعودة للعمل حالياً، بحكم أن التوازن لدي سيئ بسبب الضربة القوية التي تلقيتها على رأسي.

وأضاف المعلم أن ملف القضية الآن في هيئة التحقيق والادعاء الذي ينتظر الكشوفات الطبية النهائية قبل تحويل ملف القضية إلى المحكمة لإصدار الحكم الشرعي ضد هؤلاء الطلاب.

وعن التنازل عن القضية قال المعلم: لا نية لدي للتنازل، وستحال القضية للمحكمة لينالوا الحكم الشرعي رغم الاتصالات والضغوط التي تأتيني للتنازل عن القضية، ورغم أن الطلاب المعتدين ما زالوا موقوفين في الجهات المختصة، ويتوقع إطلاق سراحهم لأداء الاختبارات الأسبوعين المقبلين، ومن ثم عودتهم للتوقيف.

وبخصوص دور إدارة التربية والتعليم تجاه القضية، قال المعلم: إدارة التعليم تخلت عني وعن القضية وتجاهلتني تماماً، رغم أنهم وعدوني بالنقل لأهلي بعد الاعتداء، إلا أنهم تراجعوا عن ذلك واكتفوا بمقولة: يُنقل نقلاً استثنائياً، وهو النقل من المدرسة فقط، وإلى الآن لم يحدث شيء. بحسب سبق

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمير الكويت يقبل استقالة رئيس الحكومة والوزراء

هام – الكويت : أصدر أمير دولة الكويت الأمير الشيخ نواف الأحمد، أمرًا أميريًّا، اليوم، …