الرئيسية / محطات / “نكهة زواج”.. دورة تدريبية تؤهل 41 عريساً في حلي

“نكهة زواج”.. دورة تدريبية تؤهل 41 عريساً في حلي

استعرضت الصيانة الدورية للعلاقة الزوجية للحفاظ على ديناميكيتها
“نكهة زواج”.. دورة تدريبية تؤهل 41 عريساً في حلي

شارك 41 عريساً في دورة “نكهة زواج” والتي نظمتها جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بحلي.
حيث استعرضت الدورة أسرار المحافظة على ديناميكية الحياة الزوجية ليستمر بريقها أخاذاً من خلال الصيانة الدورية للعلاقة الزوجية
وتناولت الدورة التي قدمها المدرب وليد الهاشمي أهمية الإشادة والدعم والتحفيز لتستمر العلاقة الزوجية بنجاح، كما استعرضت مسؤوليات الزوجين للحفاظ على نكهة الزواج.
واستعرضت الدورة مكونات الزواج الناجح والدورة الزوجية للانجذاب وتطبيق هرم ماسلوا في العلاقة الزوجية ومفسدات نكهة الزواج وآليات الحفاظ على نكهة الزواج.
جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي “تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح”، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمعية “بوابة المودة”: ([url]www.almawaddah[/url] .net).

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رفع خلالها جزيل الشكر والعرفان لأمير الشرقية ونائبه ولوزارة التعليم ..
د. العتيبي: يثمن ثقة تكليفه مديرا لتعليم الشرقية ويؤكد على مواصلة رسالة الأنبياء والاستمرار بتحريك مكامن الإبداع والبذل والعطاء لطلابنا وطالباتنا

هام – الدمام – صالح الأحمد : رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية المكلف الدكتور …