الرئيسية / محطات / 51 حصة تعليمية مكثفة تهيئ أيتام المدينة المنورة للاختبارات

51 حصة تعليمية مكثفة تهيئ أيتام المدينة المنورة للاختبارات

قام بأدائها نخبة من المعلمين المتطوعين الأكفاء
51 حصة تعليمية مكثفة تهيئ أيتام المدينة المنورة للاختبارات

أقامت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة برنامج “دروس التقوية” للبنين للفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بهدف تهيئتهم للاختبارات.
استمر البرنامج الذي يقام ضمن برنامج الكفالة التربوية والتعليمية لأيتام منطقة المدينة المنورة لمدة 5 أيام بواقع 51 حصة تعليمية مكثفة، شارك فيها عدداً من أيتام الجمعية المستفيدين، وقام بأدائها نخبة من المعلمين المتطوعين الأكفاء من معلمي المدينة المنورة.
وهدف البرنامج لمساعدة الأيتام على التميز في دراستهم وتحقيق النجاح والمراتب العالية، وينشأ اليتيم قادراً على منافسة غيره كافياً لنفسه وأسرته في المستقبل بإذن الله.
وشارك في هذه الدروس التي استمرت لأكثر من أسبوعين قرابة 100 يتيم ويتيمة من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، حيث نظمت لهم الدروس في كافة المواد التي يحتاجونها بتعاون كريم من عدد من معلمي المدينة المنورة.
يُشار إلى أن جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة ترعى أكثر من أربعة آلاف يتيم ويتيمة رعاية معيشية وصحية وتربوية وتعليمية، وتسعى لأن تكون نموذجاً يحتذى في العناية بأيتام المدينة في كافة حاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رفع خلالها جزيل الشكر والعرفان لأمير الشرقية ونائبه ولوزارة التعليم ..
د. العتيبي: يثمن ثقة تكليفه مديرا لتعليم الشرقية ويؤكد على مواصلة رسالة الأنبياء والاستمرار بتحريك مكامن الإبداع والبذل والعطاء لطلابنا وطالباتنا

هام – الدمام – صالح الأحمد : رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية المكلف الدكتور …