الرئيسية / محطات / جمعية “شفاء” تبرم اتفاقية تعاون وشراكة مع الجمعية العلمية السعودية للسكري

جمعية “شفاء” تبرم اتفاقية تعاون وشراكة مع الجمعية العلمية السعودية للسكري

تشمل تنظيم الندوات العلمية والدورات التدريبية والحملات التوعوية
جمعية “شفاء” تبرم اتفاقية تعاون وشراكة مع الجمعية العلمية السعودية للسكري

ابرمت الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة “شفاء” والجمعية العلمية السعودية للسكري بجدة التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية تعاون وشراكة تتضمن تنظيم الندوات العلمية والدورات التدريبية والحملات التوعوية.
أبرم الاتفاقية كلٌ من الدكتور خالد بن عبدالله طيب رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء الخيرية والأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمحسن الشيخ رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للسكري.
وتسعى الجمعيتان من خلال هذه الاتفاقية لتقديم الخدمات غير الربحية لمكافحة داء السكري من خلال التوعية والتعليم والتدريب للمصابين بداء السكري والعاملين في هذا المجال والمجتمع بصفة عامة.
يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة “شفاء” تطمح لأن تكون نموذجاً رائداً للرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة فضلاً عن تحقيق الريادة في التدريب والتثقيف الصحي والبحث العلمي، وتهدف الجمعية لتقديم الرعاية للمصابين بالأمراض المزمنة ومن يحتاجها وتوعيتهم بجودة عالية واستخدام أمثل للموارد.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رفع خلالها جزيل الشكر والعرفان لأمير الشرقية ونائبه ولوزارة التعليم ..
د. العتيبي: يثمن ثقة تكليفه مديرا لتعليم الشرقية ويؤكد على مواصلة رسالة الأنبياء والاستمرار بتحريك مكامن الإبداع والبذل والعطاء لطلابنا وطالباتنا

هام – الدمام – صالح الأحمد : رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية المكلف الدكتور …