قضايا

طريق الياقوت بالعاصمة الرياض مشروع طال إنتظاره

طال إنتظار سكان حي الدار البيضاء جنوب شرق العاصمة الرياض وهم مازالوا يتأملون الإنتهاء من مشروع سفلتت وإنارة طريق الياقوت الواقع جنوب الحي والرابط بين طريق الخرج شرقاً وصولاً بطريق الحائر .

فمنذ أكثر من خمس سنوات تقريباً والمشروع تحت التنفيذ ولم يتم الإنتهاء من تنفيذه ، سكان الحي وسالكي الطريق يتأملون من المسؤولين والقائمين على تنفيذه من الإسراع في وتيرة العمل ، لأنه سوف يساهم في فك الإختناق بطريق عرفات الموازي لطريق الياقوت من الشمال ، ويعتبر طريق عرفات حالياً شريان الحي الوحيد والذي يشهد كثافة مرورية وإزدحام خصوصاً أوقات الذروة.

كما يأملون من القائمين على التنفيذ بوضع إشارة مرورية عند تقاطع طريق الحائر مع طريق الياقوت لكي يخفف من الإزدحام الكثيف عند إشارة المرور بتقاطع طريق عرفات مع طريق الحائر.

طال إنتظار سكان حي الدار البيضاء جنوب شرق العاصمة الرياض وهم مازالوا يتأملون الإنتهاء من مشروع سفلتت وإنارة طريق الياقوت الواقع جنوب الحي والرابط بين طريق الخرج شرقاً وصولاً بطريق الحائر . فمنذ أكثر من خمس سنوات تقريباً والمشروع تحت التنفيذ ولم يتم الإنتهاء من تنفيذه ، سكان الحي وسالكي الطريق يتأملون من المسؤولين والقائمين على تنفيذه من الإسراع في وتيرة العمل ، لأنه سوف يساهم في فك الإختناق بطريق عرفات الموازي لطريق الياقوت من الشمال ، ويعتبر طريق عرفات حالياً شريان الحي الوحيد والذي يشهد كثافة مرورية وإزدحام خصوصاً أوقات الذروة. كما يأملون من القائمين على التنفيذ بوضع إشارة…

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
شارك الخبر |
الرابط المختصر للخبر

 https://ham-24.com/KZNDX