الرئيسية / الأخبار الرياضية / أنشيلوتي: يجب أن نصدق اعتذار دي ماريا

أنشيلوتي: يجب أن نصدق اعتذار دي ماريا

دافع مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمس (الأربعاء) عن لاعبه الأرجنتيني أنخل دي ماريا، بعد ثلاثة أيام من قيام الأخير بحركة اعتبرها جانب من الجمهور إهانة، حينما أمسك الأخير بعضوه الذكري أثناء استبداله في مباراة سلتا فيغو بـ«الليغا».

وفتح ريال مدريد تحقيقاً مع لاعب الوسط الذي اعتذر إلى جمهور الفريق، الأمر الذي دفع أنشيلوتي إلى محاولة إنهاء الأزمة بين دي ماريا وعشاق «الملكي»، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد عشية لقاء أوساسونا في كأس الملك.

وقال أنشيلوتي: «يتعين علينا أن نصدق اللاعب، لقد قدم إيضاحاً وينبغي أن نصدق كلماته. وإذا كان أحدهم اعتقد أنها إشارة خارجة فاللاعب اعتذر، أعتقد أن الحال تغلق هنا لأن اللاعب يؤدي بتركيز وأتمنى ألا يواجه مشكلات في البرنابيو، إذ يطالب جمهوره اللاعبين بالكثير لكنهم يكنون لهم الحب أيضاً».

وسيجلس دي ماريا على مقاعد البدلاء خلال لقاء أوساسونا اليوم في كأس الملك، فيما أكد أنشيلوتي: «لا أعتقد أنه سيواجه مشكلات في اللعب على أرض البرنابيو المباراة المقبلة، لكنه لن يبدأ اللقاء اليوم لأنني سأدفع بلاعب جديد، وهو ليس لديه مشكلات في اللعب، بل لديه حماسة، وهو يلعب في شكل جيد وواثق، إنه سعيد بكونه هنا».

وكان اللاعب الأرجنتيني أكد أمس أنه لم يقم بأية إشارة خارجة وأنه من المستحيل أن يقوم بمثل هذا الأمر في ظل وجود زوجته في المدرجات، مشيراً إلى أن الأمر كله يتعلق بقيامه بتعديل وضعيته ليشعر بقدر أكبر من الراحة.

واعتبر دي ماريا أن الصحافة الإسبانية لا تحبه وتحاول اختلاق المشكلات حوله، نظراً إلى أنه ليس من هواة الإدلاء بحوارات صحافية معها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين

هام – متابعات : قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل المزيد من المشاورات مع الاتحادات …