الرئيسية / الأخبار السياسية / “وزير المياه” وجهاً لوجه مع أسئلة جمهور “الحوار الوطني”

“وزير المياه” وجهاً لوجه مع أسئلة جمهور “الحوار الوطني”

يستضيف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، عبر قناة “حوارات المملكة” الإلكترونية، على شبكة “الإنترنت”، وزير المياه والكهرباء، المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين، يوم الثلاثاء 20 من شهر الجاري؛ للإجابة عن أسئلة الجمهور المشارك.

وأعلن “المركز” أنه سيتم البدء باستقبال أسئلة المشاركين والمشاركات؛ للتصويت على الأسئلة التي يرغبون في تلقي ردود عليها من “الوزير”، على موقع “قناة المركز”، من خلال الرابط: [url]http://kd.kacnd.org[/url]. اليوم الخميس، وسيتم اختيار الأسئلة الـ20 الأعلى تصويتاً.

وأوضح الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، أن اختيار وزير المياه والكهرباء؛ ليكون الضيف المقبل على قناة “حوارات المملكة”؛ جاء ملبياً لرغبات العديد من أفراد المجتمع، الذين لديهم رغبة للحوار معه.

وقال: إن خدمة المياه والكهرباء تلامس حياة المواطنين بشكل مباشر، وفرصة الحوار مع وزيرها متاحة لجميع مواطني المملكة، ومن جميع المناطق، من خلال موقع قناة “حوارات المملكة” على شبكة الإنترنت.

يشار إلى أن قناة “حوارات المملكة”، شهدت منذ إطلاقها متابعة واهتماماً كبيرين من المواطنين والمقيمين، باعتبارها إحدى وسائل التقنية التي يقدمها “المركز” للحوار والتواصل مع المسؤولين، من خلال طرح الأسئلة التي يرغبون فيها، وإجراء تصويت عليها؛ لمعرفة الأسئلة الأكثر اهتماماً من المجتمع.

وكانت “القناة” قد أجرت لقاءها الأول مع وزير التربية والتعليم السابق، الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، واللقاء الثاني مع رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، محمد بن عبدالله الشريف، واللقاء الثالث مع الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بايدن يلغي قرارًا بحظر دخول أشخاص من 6 دول عربية للولايات المتحدة

هام – متابعات : وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن أمرًا تنفيذيًا يلغي سياسة سلفه دونالد …