الرئيسية / الأخبار الرياضية / إيران قبل انعقاد جنيف2: الحكومة السورية انتصرت ولن تقدم تنازلات

إيران قبل انعقاد جنيف2: الحكومة السورية انتصرت ولن تقدم تنازلات

السورية لن تقدم أى تنازلات وإنها حققت النصر فى حربها ضد الإرهاب بهذا البلد.

ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن مساعد رئيس هيئة الأركان العامة فى شئون التعبئة والثقافة الدفاعية العميد جزائرى، الذى أشار إلى اقتراب موعد انعقاد مؤتمر جنيف 2، قائلا إن أعداء سوريا والمقاومة بذلوا قصارى جهدهم لإلحاق الهزيمة بالحكومة السورية وخلق التحديات أمام المقاومة فى المنطقة “إلا أن حضور الشعب بصورة واسعة أفشل جميع المخططات التآمرية”.

وأوضح، لو كانت أمريكا وحلفائها تمتلك القوة اللازمة للقيام بعمليات عسكرية واسعة ضد سوريا لم تكن تتأخر فى القيام بذلك ولو للحظة واحدة إلا أن عجزهم أبعد شبح شن هجوم عسكرى واسع النطاق.

وألمح إلى ما أسماه بأهداف خفية للقوى الاستكبارية وداعمى الإرهابيين فى سوريا خلال مؤتمر جنيف 2 وقال إن الحكومة والشعب فى سوريا لن تنطلى عليهم ألاعيب القوى السياسية ولن يقدموا أدنى تنازلات لأعداء هذا البلد.

وحذر جزائرى من عواقب انتقال الإرهاب إلى خارج الأراضى السورية وأشار إلى بعض السيناريوهات الاحتمالية للقضاء على الإرهابيين على يد صانعيهم وقال، إنه ربما يقتل عددا منهم بنيران لا طائل منها وفق الخطة المعدة سلفا لهم من قبل صانعيهم إلا أن من يتبقى منهم سيخلق مشاكل كبيرة لأوروبا أمريكا وبلدان المنطقة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة

هام – الرياض : تعادل الشباب أمام ضيفه الفيصلي بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي …