الرئيسية / الأخبار الرياضية / ميسي: الألقاب «الجماعية» أهم من «الفردية»

ميسي: الألقاب «الجماعية» أهم من «الفردية»

صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بأنه لا يشغل باله كثيراً بالجوائز الفردية لأنه يعتبر أن الانتصارات الجماعية أكثر أهمية بالنسبة إليه.

وفي تصريحات تناقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية أمس (الخميس) أكد ميسي أنه سيحضر حفلة تسليم جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب، والتي ستقام في زيورخ الإثنين المقبل.

وفي هذا الصدد أضاف: «سأذهب إلى زيورخ فهذا أمر واضح، ومن الرائع أن أكون بين أفضل ثلاثة لاعبين بغض النظر عن النتيجة في النهاية. فبالنسبة إلي أهم الجوائز هي الجوائز الجماعية، على رغم أنه من الجيد الفوز بهذه الجائزة».

وفيما يتعلق بعودته إلى اللعب مجدداً مع البرسا أول من أمس في مباراة خيتافي ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وإحرازه هدفين بعد غياب شهرين للإصابة، قال ميسي إنه راض عن أدائه وسعيد به لأنه جاء على رغم ابتعاده كثيراً عن المستطيل الأخضر.

وأضاف أنه لم يشعر بألم على رغم معاناته الكبيرة خلال الشهرين الماضيين بسبب الإصابة العضلية التي عانى منها، مبيناً أنه حصل خلال فترة تعافيه على راحة جسدية ونفسية كان يحتاجها بالفعل للابتعاد عن كل شيء والبقاء في بلاده.

وأكد ميسي: «لقد كنت سعيداً جداً في بلادي والآن تمكنت من العودة ويحدوني كثير من الآمال. إنه يوم رائع بالنسبة لنا». وكان برشلونة حقق الفوز على خيتافي برباعية نظيفة، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من ربع نهائي بطولة كأس الملك.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اليوم اختتام فعاليات رالي داكار السعودية 2021

هام – الرياض : تُقام اليوم (الجمعة)، المرحلة الـ12 الأخيرة من فعاليات “رالي داكار السعودية …