الرئيسية / الأخبار الرياضية / الأهلي يترقب عودة «جدو»… وينفي العروض الليبية

الأهلي يترقب عودة «جدو»… وينفي العروض الليبية

يترقب الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة محمد يوسف قرار المدير الفني لهال سيتي الإنكليزي ستيف بروس في شأن استمرار المهاجم الدولي محمد ناجي «جدو» مع فريقه أو إنهاء إعارته، وانضم «جدو» إلى الفريق الإنكليزي حتى نهاية الموسم لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة، إذ يجلس دائماً على مقاعد البدلاء، ما دفع اللاعب للمطالبة بالعودة إلى الأهلي.

وكان منسق لجنة الكرة بالأهلي هادي خشبة أوضح أن هال سيتي أرسل خطاباً إلى نظيره المصري يؤكد فيه أن القرار في شأن «جدو» سيصدر خلال ساعات، فيما أشار وكيل اللاعب ممدوح عيد إلى أن إدارة هال سيتي ترغب في الإبقاء على «جدو» ولكنها تنتظر قرار المدير الفني ستيف بروس.

وكانت هناك أنباء عن رغبة نادي سوانزي سيتي الإنكليزي في ضم هداف أمم أفريقيا 2010 في الانتقالات الشتوية في حال عدم استمراره مع هال سيتي. ويأمل الأهلي بعودة «جدو» لدعم هجومه في ظل إصابة المهاجم الدولي عماد متعب ورحيل أحمد عبدالظاهر.

من جهة أخرى، ذكر مصدر مسؤول بالأهلي لـ«الحياة» أن ناديه لم يتلق أي عرض رسمي من إدارة نادي الاتحاد الليبي لضم الجناح الأيمن إلى الفريق «الأحمر» أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية في الشهر الجاري، مشدداً على أن ما أثير في شأن موافقة ناديه على رحيل فتحي إلى نادي أهلي طرابلس الليبي هو اجتهاد من بعض وسائل الإعلام ولا يمت إلى الحقيقة بصلة، إذ إن «القلعة الحمراء» لا تلتفت إلى مثل هذه الأخبار التي وصفها بالمغلوطة.

وأكد المصدر أن النادي «الأحمر» يقبل فقط بالعروض الرسمية للاعبيه ولا يتلفت إلى الشفهية أو التي تأتي أحياناً من طريق الاتصالات الهاتفية، لأن الأخيرة تفتقد الجدية. وكان رئيس أهلى طرابلس ساسي بوعون ذكر في تصريحات منسوبة إليه أن جلسة ستجمعه مع أحمد فتحي لحسم انتقاله إلى فريقه.

بدوره، هاجم مدير إدارة التعاقدات بالأهلي عدلي الاتحاد المصري لكرة القدم «الجبلاية» لقراره الذي وصفه بالغريب في بيع مباريات الدوري المحلي حصرياً للتليفزيون المصري، وخصوصا أن بث المباريات منفرداً سيعود بالنفع على الاتحاد وسيحصل على نسبة أكبر.

ويصر الأهلي على بث مبارياته منفرداً متحدياً قرار لجنة الأندية بالاتحاد المحلي ببيع حق بث المباريات حصرياً للتليفزيون الوطني في مقابل 70 مليون جنيه، وهدد النادي «الأحمر» بتصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي (فيفا).

وكان الزمالك أعرب عن ندمه على الموافقة على قرار لجنة الأندية بعدما خسر أخيراً عرضاً بقيمة 75 مليون جنيه لرعاية الفريق «الأبيض» وشراء حقوق بث مبارياته ثلاثة أعوام مقبلة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية

هام – الرياض : أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم (السبت)، فوز نادي الهلال بالمركز …