الرئيسية / الأخبار الرياضية / الهريفي: الجابر محظوظ بتدريب الهلال وعلى النصر الحذر من الإعلام

الهريفي: الجابر محظوظ بتدريب الهلال وعلى النصر الحذر من الإعلام

أكّد المحلل الرياضي ولاعب النصر السابق فهد الهريفي , أنّ مدرب الهلال الحالي سامي الجابر , مدرب محظوظ بتدريبه فريقاً بحجم الهلال الذي يوفر له جميع السبل الممكنة من أجل تحقيق البطولات.

وقال الهريفي بأنّه ينتقد سامي لانّه لا يُعلم بأي الطرق يلعب , أدفاعية هي أم هجومية , فالفريق يسجّل في كلّ مباراة وهو المطلوب , ولكن الفريق أيضاً يستقبل الأهداف في كلّ مباراة وبمعدّل عال بالنسبة لفريق يريد المنافسة على اللقب.

وعن الفريق النصراوي وازدياد حظوظه في الظفر باللقب بعد تعثّر الهلال أمام الاتحاد , قال الهريفي , تعثّر الهلال أمام الاتحاد سيجعل مهمّة النصر أصعب في باقي الجولات كونه لم يجرب المنافسة على اللقب في الأمتار الأخيرة منذ سنين.

وأضاف الهريفي : على النصر الإنتباه من الفخ الإعلامي الذي يريدون إسقاطه فيه , فالإعلام الآن يمهد لبطولة النصر قبل النهاية بـ 10 جولات , وهو ما يمنح اللاعبين دافعاً سلبياً للتراخي في باقي المباريات.

وأضاف الهريفي غياب الأهلي والشباب عن مستواهما الحقيقي سمحا للنصر والهلال بالانفراد بالمنافسة على لقب الدوري مبكراً , واستطرد الهريفي : سياسة الشباب التعاقدية الخاطئة سبب تخلّفه في مراكز الترتيب , وأتمنّى العودة السريعة لكليهما لأنّها في مصلحة الكرة السعودية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها

هام – الرياض : وجّه فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية الرياضية، اليوم الاثنين، إنذارًا رسميًا …