الرئيسية / الأخبار الرياضية / ميسي: أشعر أني في حال جيدة

ميسي: أشعر أني في حال جيدة

أكد لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يشارك أساسياً في مطلع المباراة، في حين منح مدرب الفريق الكاتالوني ومواطنه خيراردو مارتينو النجم البرازيلي نيمار راحة، أنه يشعر أنه في حال جيدة، وأضاف: «ابتعدت كثيراً عن الملاعب وشعرت بحال جيدة في التدريبات، لكن خوض مباراة تنافسية أمر مختلف جداً».

وتابع ميسي الذي سجل هدفه الـ16 هذا الموسم في كل المسابقات: «أكثر من الهدفين أشعر أنني في حال جيدة جداً بدنياً، ولعبت من دون ألم لذا فأنا سعيد». وأضاف ميسي (26 عاماً): «أنا سعيد لأني تمكنت من قضاء وقت كبير مع عائلتي وأصدقائي في بلدي وابتعدت عن كل شيء. لكني عدت الآن وأنا تواق لتقديم عام مميز».

وعن مباراة السبت في ملعب «فيسنتي كالديرون»، قال ميسي: «سأتحدث مع تاتا (المدرب) وهو من سيقرر، لكن الآن لا أعلم إذا كنت سأدخل من البداية. فلا يوجد لاعب لا يمكن استبداله، وشاهدت المباريات هناك وكانوا رائعين». وعلى رغم غيابه من خمس مباريات متتالية في الدوري يقف ميسي على بعد ثلاثة أهداف (8) من زميليه التشيلي اليكسيس سانشيس وبدرو رودريغيز. كما أكد ميسي أنه سيحضر حفل الإثنين المقبل لتوزيع الكرة الذهبية في زيوريخ، وهو أحد ثلاثة مرشحين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو غريمه في ريال مدريد والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا.

أما قائد دفاع الفريق كارليس بويول الذي لعب أساسياً فتساءل: «لا أعلم ما إذا كنا سنخوض مباراة اللقب، لأن الموسم مايزال طويلاً، لكننا سنواجه أحد أفضل الأندية في العالم».

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مساء اليوم.. الهلال يسعى للثأر من الفتح وتضييق الخناق على الشباب

هام – الرياض : يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره …