الرئيسية / الأخبار الرياضية / السهلاوي يرتبط بالنصر حتى 2019

السهلاوي يرتبط بالنصر حتى 2019

نجحت إدارة النصر أمس في تجديد عقد مهاجم الفريق الأول محمد السهلاوي لخمسة مواسم مقبلة، حيث تم التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، بعد مفاوضات طويلة شهدت دخول ناديي الهلال والشباب على خط المفاوضات مع النصر قبل ان ينجح الأمير فيصل في اقناع اللاعب بالاستمرار في النصر حتى عام 2019.

وكشفت المصادر أن تجديد عقد السهلاوي جاء مقابل 7 ملايين للموسم الواحد، اضافة الى منزل وسيارة مقدمة من أحد أعضاء الشرف الموثرين.
وانتقل السهلاوي لصفوف النصر في 2009 قادماً من القادسية في صفقة اعتبرت الأغلى في الملاعب السعودية، حيث بلغت قيمة انتقاله 33 مليون ريال، وقدم خلال المواسم الخمسة الماضية مستويات مميزة جعلته محط أنظار جميع الأندية السعودية والخليجية.
من جانب آخر، كشفت مصادر لـ “الميدان” ان الظهير الأيمن خالد الغامدي سيوقع خلال الساعات المقبلة على تجديد عقده مع النصر لخمسة مواسم قادمه مقابل 20 مليون ريال.
وكان الفريق الأول قد واصل تحضيراته لمواجهة الشعلة بعد غدٍ الخميس في الخرج، وينتظر ان تشهد المواجهة مشاركة محمد السهلاوي بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به في مباراة الاهلي، في الوقت الذي تنتظر فيه ادارة النصر موافقة نظيرتها الشعلة على نقل المواجهة الى استاد الملك فهد بالرياض في ظل رغبة ادارة الشعلة في زيادة دخل النادي من المواجهة وعدم قدرة ملعبها على استيعاب الجماهير الكبيرة التي ستحضر المواجهة، كون الملعب لا يتسع لأكثر من أربعة آلاف مشجع وهو ما يصعب مهمة الأمن في الحفاظ على سير المباراة، وتنتظز ادارتا الفريقين رد الاتحاد السعودي على نقل المواجهة.
وكانت ادارة الشعلة قد وافقت العام الماضي على نقل مواجهة فريقها الكروي في دوري زين أمام الهلال الى الرياض بعد ان تنازلت ادارة الهلال عن دخل المباراة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية”

هام – الرياض : واصل فريق النصر نتائجه الإيجابية محققاً انتصاره الرابع على التوالي، وهذه …