الرئيسية / الأخبار الرياضية / طارق التائب : أتمنى الاعتزال بين أحضان الزعيم وخطوتي القادمة الامارات أو قطر

طارق التائب : أتمنى الاعتزال بين أحضان الزعيم وخطوتي القادمة الامارات أو قطر

أعرب اللاعب الليبي طارق التائب عن آخر أمانيه التي يرجوها قبل إعتزاله , وهو أن يعود مجدداً إلى الزعيم الهلال , وأن يخوض معه تجربة إحترافية قصيرة من أجل الاعتزال في صفوفه , معبّراً عن سعادته الشديدة لسابق تجربته في الهلال , مقدّماً شكره للإدارة الهلالية السابقة التي ساعدته على البقاء بين جدران الزعيم , لعامين ونصف , كما توجّه بالشكر والتقدير والعرفان لكافة منسوبي ومنتمي وعشاق الهلال على ما لاقاه من ثقة ودعم ومؤازرة وتحفيز طوال تجربته الاحترافية وحتى الآن.
وأضاف التائب أنّه يكن كل التقدير والاحترام للجماهير الهلالية التي ساندته عندما تمّ إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم , معبراً بقوله لهم : أنتم منحوتين في قلبي , كما قدّم التائب بعض النصائح للاعبي الفريق الهلالي الحاليين من أجل استرداد اللقب عن خزائنهم قائلاً لهم : عليكم بالمثابرة وعدم اليأس فالطريق ما زال طويلاً نحو الظفر بلقب جميل.
وعن حياته الاحترافية حالياً قال التائب : فسخت تعاقدي مع السويق العماني بسبب بعض المشاكل التي تعصف بالفريق هناك , نافياً أن يكون قد فسخ عقده مع الفريق هناك بسبب إصابة خطيرة لحقت به كما إدعى رئيس النادي العماني.
وأضاف التائب أملك عروضاً قطرية وإماراتية أمام طاولة مفاوضاته حالياً , ولكنّه يحتاج إلى بعض الوقت من أجل إتخاذ قراره النهائي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري

هام – الرياض : عاد نادي ضمك لسكة الانتصارات من جديد عبر يوابة الباطن في …