الرئيسية / الأخبار الرياضية / نيمار: أريد كتابة «المجد» في برشلونة

نيمار: أريد كتابة «المجد» في برشلونة

أعرب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن رغبته في الفوز بالألقاب كافة، وصناعة التاريخ مع فريقه الحالي برشلونة كما فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي مقابلة مع صحيفة «الموندو ديبورتيفو» نشرتها في موقعها الإلكتروني أمس (الأربعاء)، قال نيمار: «جئت للفوز بالألقاب، وأتمنى صناعة التاريخ مع برشلونة ومع منتخب بلادي في المونديال». واعترف النجم الواعد بأنه مايزال لديه الكثير ليحسنه: «أنا سعيد للغاية لأبدأ هنا وأعلم أنني أستطيع فعل الكثير لأجل الفريق الكتالوني». كما تحدث عن لعبه إلى جوار ميسي قائلاً: «معاً نستطيع فعل الكثير من الأشياء والفوز بالعديد من المباريات ومساعدة زملائنا».

وفيما يتعلق بدفع مدرب الفريق الكتالوني تاتا مارتينو له في تشكيلة الفريق أو عدمه، قال نيمار: «هو المدرب وعلينا الانصياع لقراراته. وأنا ألعب إلى جوار لاعبين كبار وأصر على أنني مازال علي التحسن في شكل أكبر».

أما عن فوز نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية، فقال نيمار إن البرتغالي استحق الجائزة على رغم أنه يرى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم: «ولا يمكن أن نقول إن الجائزة لم تكن عادلة لأن كريستيانو وميســــي لاعبان مختلفان، أنا أعطيت صوتي لميسي بصفته أفضل لاعب» مؤكداً أن الجائزة ذهبت لمن يستحقها في نهاية الأمر.

وفيما يتعلق بما تداولته وسائل إعلام إسبانية أخيراً عن وجود إجراءات غير قانونية في عقد انضمامه إلى برشلونة، أكد البرازيلي: «العقد كان قانونياً بالكامل، إذ وقعه أبي مع البرسا وأنا أثق به تماماً».

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين

هام – الرياض : قلب فريق الباطن الطاولة على رأس ضيفه الرائد، ليتذوق طعم الفوز …