الرئيسية / الأخبار الرياضية / مدرب الأهلي ينفي إصابة «جدو» المزمنة

مدرب الأهلي ينفي إصابة «جدو» المزمنة

أعرب المدير الفني للأهلي محمد يوسف عن ارتياحه لعودة المهاجم الدولي محمد ناجي «جدو» إلى صفوف فريقه، وتعافي المدافع رامي ربيعة من الإصابة، مؤكداً أن الفريق «الأحمر» عانى كثيراً من الإصابات، وكانت سبباً في نتائجه السيئة في كأس العالم الأخيرة في المغرب.

وانتقد يوسف ما تردد في بعض وسائل الإعلام المحلية عن «جدو» أنه يعاني من إصابة مزمنة كانت سبباً في إنهاء إعارته إلى هال سيتي الإنكليزي، لافتاً إلى أن اللاعب قرر عدم استكمال مشواره مع الفريق الإنكليزي بإرادته لرفضه الجلوس على مقاعد البدلاء، وأنه تعافى من الإصابة الأخيرة وبات جاهزاً لخوض مباريات الدوري المصري في حال استئنافه. وأضاف يوسف لموقع ناديه الرسمي: عودة «جدو» إضافة قوية وتعويض لغيابات مؤثرة في الفريق، وسيكون دعماً كبيراً للأهلي في الفترة المقبلة».

وقطع «جدو» إعارته مع هال سيتي الإنكليزي احتجاجاً على عدم اعتماد المدير الفني لفريق هال سيتي ستيف بروس عليه بصفة أساسية، ووصلت البطاقة الدولية لهداف أمم أفريقيا 2010 إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأنهى الأهلي إجراءات قيد اللاعب.

في سياق متصل، تأكدت عودة المدافع الشاب رامي ربيعة إلى صفوف الفريق «الأحمر» إثر مباراة الرجاء السبت المقبل في المرحلة الخامسة من الدوري المصري. وغاب اللاعب عن فريقه منذ انطلاق البطولة بسبب إصابة تعرض لها في الركبة في كأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بتسع نقاط إثر فوزه على الإنتاج الحربي وسموحة وإنبي. فيما تلقى الأهلي عرضين من ناديي المنيا والرجاء لاستعارة اللاعبين الشابين حسام غالي وإبراهيم حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأوضح مدير قطاع الكرة هادي خشبة أن الإدارة تدرس العروض.

من جهة أخرى، أكد المدير الإداري للزمالك حمادة أنور أن الاتحاد المصري تسلم البطاقة الدولية لصانع الألعاب عمر جمال، وأن ناديه قيّد اللاعب رسمياً وبات بإمكانه المشاركة في مباراة الفريق «الأبيض» أمام حرس الحدود الأحد المقبل في المرحلة الخامسة من الدوري المحلي. وتعاقد الزمالك مع جمال في صفقة انتقال حر مدة موسمين ونصف الموسم بعد رحيل لاعب الإسماعيلي السابق من صفوف أهلي طرابلس الليبي.

كان الزمالك هزم أهلي بنغازي الليبي (2-1) في مباراة ودية استعداداً للدوري المحلي المتوقف لدواع أمنية. واشتعل نقاش حاد على هامش المباراة بين صانع ألعاب الزمالك محمد إبراهيم ورئيس ناديه كمال درويش على خلفية المستحقات المالية المتأخرة للاعب، فانصرف درويش من دون أن يكمل اللقاء.

على صعيد آخر، يهدد الخلاف المالي إقامة المباراة الودية لمصر مع البوسنة والهرسك، إذ تعرض الشركة الراعية على الاتحاد المصري 50 ألف دولار، فيما يطلب الأخير 70 ألف دولار. ومن المقرر أن تقام المباراة في حال تم حل خلاف الاتحاد المصري والشركة الراعية في الخامس من آذار (مارس) المقبل في فرنسا أو النمسا.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا

هام – متابعات : أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن التشكيلة المثالية في …