الرئيسية / الأخبار المحلية / المنتخب السعودي يتقدم 5 مراكز في تصنيف الـفيفا الشهري .. ويحتل المرتبة السابعة عربياً

المنتخب السعودي يتقدم 5 مراكز في تصنيف الـفيفا الشهري .. ويحتل المرتبة السابعة عربياً

تقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خمسة مراكز محتلاً المركز الـ73 في التصنيف العالمي للمنتخبات الشهري الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم بعد أن كان في المركز 78 الشهر الماضي.

واحتل الأخضر المركز السابع عربياً والتي تصدرها المنتخب الجزائري الذي يحتل المركز 27 عالمياً ، وجاء ثانياً المنتخب المصري الذي قفز عشر مراتب ليصل إلى المركز 31 عالمياً والرابع إفريقيا.

وحلت تونس في المركز الثالث عربياً وليبيا رابعة والإمارات في المركز الخامس والأردن سادسة والمغرب ثامنة و74 عالمياً وعمان في المركز التاسع عربياً و79 عالمياً وقطر عاشرة عربياً وفي المركز 101 عالمياً.

ولم تشهد المراكز العشرة الأولى في التصنيف أي تغيير حيث ظل المنتخب الإسباني متصدرًا يليه المنتخب الألماني وفي المركز الثالث الأرجنتين والرابع كولومبيا ، وفي المركز الخامس البرتغال وأوروجواي سادسة وحل المنتخب الإيطالي سابعاً وسويسرا ، في المركز الثامن وهولندا تاسعة والبرازيل في المركز العاشر.

وكان التغيير الوحيد في أول 25 مركز بالتصنيف من نصيب المنتخب البوسني الذي تقدم للمركز التاسع عشر متقدما على كل من المنتخبين الفرنسي والمكسيكي اللذان تراجعا مرتبة واحدة.

وظل المنتخب الإيفواري في مقدمة المنتخبات الأفريقية حيث يحتل المركز السابع عشر عالمياً ثم غانا والجزائر في المركزين 24 و27 عالميا.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات

هام – الرياض : نشرت الجريدة الرسمية أم القرى، اليوم (الجمعة)، نظام صندوق التنمية العقارية …