الرئيسية / الأخبار الرياضية / عاشور ينفي تفاوضه مع الزمالك.. ويونس يحذّر من «السماسرة»

عاشور ينفي تفاوضه مع الزمالك.. ويونس يحذّر من «السماسرة»

قال لاعب وسط الأهلي حسام عاشور لـ«الحياة» إنه لن يلعب في مصر إلا للنادي «الأحمر»، نافياً ما تردد عن تفاوضه مع الغريم التقليدي لناديه الزمالك لأجل الانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية على خلفية عدم اتفاقه مع إدارة «القلعة الحمراء» على البنود المالية في عقده الجـديـد.

وينتهي عقد اللاعب مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري ما يعطيه حق التوقيع لأي ناد في كانون الثاني (يناير) الجاري.

ويعد عاشور (28 عاماً) أصغر لاعب حمل شارة القيادة في تاريخ ناديه، ويطلق عليه «الجندي المجهول» لدوره المؤثر في وسط الملعب، ولكنه لا يحظى ببريق إعلامي مقارنة بعدد من زملائه، وكان وكيل اللاعبين عرض على عاشور عرضاً الانضمام إلى الزمالك مستغلاً خلافه مع ناديه، كما تلقى اللاعب في وقت سابق عرضاً من نـادي الشعــب الإمـاراتـي.

من جهته، أكد مدير قطاع الكرة في الأهلي هادي خشبة أن فريقه في حاجة إلى جهود عاشور، معرباً عن ثقته في التوصل إلى اتفاق بين اللاعب وناديه في شأن تجديد عقده، لافتاً إلى أن عاشور أحد أبناء «القلعة الحمراء» تربى بين جدرانها، ولن يرحل إلى الزمالك كما تردد أخيراً.

وفي شأن الجناح الأيمن أحمد فتحي قال خشبة إن ناديه رفض رحيله إلى نوتنغهام فورست الإنكليزي وتمسك باستمراره. كما كشف عن صرف «النادي الأحمر» النظر عن المباراة الودية مع الكويت الكويتي.

يذكر أن بطل دوري أبطال أفريقيا الأهلي أعلن قائمته للدفاع عن لقبه القاري والتي شهدت استبعاد الحارس محمود أبوالسعود والموريتاني دومينيك دا سيلفا، فيما ضمت 26 لاعباً هم:

شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد عادل لحراسة المرمى، وأحمد فتحي ومانغا ووائل جمعة وسعد سمير وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب وأحمد شديد وصبري رحيل وسيد معوض للدفاع، وشهاب الدين أحمد وأحمد خيري وعبدالله السعيد ووليد سليمان وموسى يدان وتريزيغيه ورامي ربيعة وأحمد شكري للوسط، وعماد متعب وأحمد رؤوف وعمر جمال والسيد حمدي ومحمد ناجي « جدو» للهجوم.

في سياق متصل، نفى عضو مجلس إدارة الزمالك أيمن يونس ما تردد عن نية ناديه التعاقد مع لاعب وسط الأهلي حسام عاشور، مؤكداً أن اللاعب خارج حسابات ناديه لوجود أكثر من لاعب في مركزه أبرزهم نور السيد وأحمد توفيق، لافتاً إلى أن بعض وكلاء اللاعبين والسماسرة يتاجرون باسم عاشور للضغط على ناديه لرفع القيمة المالية في عقده الجديد.

فيما رفض المدير الفني للزمالك حلمي طولان إعلان تقويمه لمستوى مهاجم شباب بلوزداد الجزائري، النيجيري «سودجي»، ومواطنه الظهير الأيسر المحترف في الدوري الألباني «نانا» اللذين يخضعان للاختبار في التدريبات تمهيداً للتعاقد مع أحدهما في الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد طولان على رغبته في التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق ليرس البلجيكي، المصري أحمد سمير فرج.

ورحل من صفوف «القلعة البيضاء «هذا الموسم عدد من ركائزه الأساسية بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها بقوة، أبرزهم أحمد عيد عبدالملك ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وإبراهيم صلاح وصبري رحيل.

على صعيد آخر، أعلن الإسماعيلي فك ارتباطه بالمهاجم البينيني باسكال بعد أن تنازل اللاعب عن 30 ألف دولار، حصل عليها من النادي، في مقابل حصوله على الاستغناء الخاص به.

وكان اللاعب انضم إلى النادي الساحلي فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من شباب بلوزداد الجزائري فى صفقة انتقال حرة.

وكان الإسماعيلي فاز على بورسودان السوداني (1- صفر) في لقاء ودي في ملعب الأخير، أحرز الهدف المهاجم الغاني جون انطوى.

من جهته، أعلن المدير الفني لغزل المحلة فاروق جعفر رحيله عن الفريق بعدما تلقى عرضاً رسمياً من ناد كبير بالدوري المصري – بحسب وصفه – من دون أن يسميه.

وقال جعفر إن المشكلات الإدارية والمالية في نادي غزل المحلة تتزايد إلى الأسوأ وتعرقل استمرار عمله، متوقعاً هبوط الفريـق إلـــى الــدرجـة الـثانيــــة في حــال استــمــــرت الأزمـات.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها

هام – الرياض : وجّه فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية الرياضية، اليوم الاثنين، إنذارًا رسميًا …