الرئيسية / الأخبار السياسية / خادم الحرمين يتلقى برقية شكر من الرئيس المصري

خادم الحرمين يتلقى برقية شكر من الرئيس المصري

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، برقية شكر من رئيس جمهورية مصر العربية المستشار عدلي منصور؛ رداً على برقية التهنئة التي بعثها خادم الحرمين الشريفين لفخامته بمناسبة نجاح الاستفتاء على الدستور.

وجاء في نص البرقية: “تلقيت ببالغ الشكر تهنئتكم الغالية بمناسبة نجاح عملية الاستفتاء على الدستور، وخروجها بهذا الشكل المشرف الذي أكد رغبة الشعب المصري الأصيل في المضي قدما في مسار خريطة الطريق التي حددت من قبل، كما جاءت نتيجة الاستفتاء لتترجم رفض المصريين لكافة أشكال الإرهاب ولكل من يحاول الوقوف ضد إرادتهم النبيلة في تنمية الوطن واستكمال مؤسسات الدولة”.

وأضاف “منصور”: “أغتنم هذه المناسبة كي أعرب عن تقديري البالغ لمواقفكم الكريمة المؤيدة لإرادة الشعب المصري ولدوركم الشجاع في مساعدة مصر على تخطي المصاعب التي مرت بها، مؤكداً اعتزاز مصر شعباً وقيادة وحكومة ببلدكم الشقيق وتقديرنا الكامل لمكانة شعبكم العزيز في قلوب المصريين”.

واختتم برقيته بالقول: “أتوجه للمولى عز وجل بخالص الدعوات بأن ينعم عليكم بحياة زاخرة بالصحة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة. مع أسمى اعتباري وتقديري الأخوي”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمير قطر يعزّي خادم الحرمين في وفاة الأميرة “طرفة”

هام – متابعات : قالت وكالة الأنباء القطرية اليوم إن أمير قطر تميم بن حمد …