الرئيسية / محطات / نائب وزير الثقافة يتفقد مقر المؤتمر الثامن لوزراء الثقافة بالمدينة

نائب وزير الثقافة يتفقد مقر المؤتمر الثامن لوزراء الثقافة بالمدينة

تفقد نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر امس الأحد الترتيبات التي أعدتها وزارة الثقافة والإعلام، لاستقبال المشاركين في المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة بدول منظمة التعاون الإسلامي، الذي سيعقد في رحاب جامعة طيبة بالمدينة المنورة يوم الثلاثاء المقبل .
ووقف الدكتور عبدالله على المواقع المعدة لسكن الضيوف، موجهاً القائمين على اللجان المعنية ببذل أقصى الجهود بما يليق بمكانة المملكة، كما شملت الجولة المكتبة العامة, والمركز الثقافي، ومعرض الكتاب , فضلاً عن مقر انعقاد جلسات المؤتمر بجامعة طيبة.

وناقش نائب وزير الثقافة خلال الجولة مع رؤساء اللجان التنظيمية والفرعية العاملة, تفاصيل الترتيبات والآلية التي تتم بها تنقلات المشاركين في المؤتمر والضيوف في حفل الافتتاح والتنسيق القائم مع الجهات الرسمية المعنية, حاثاً الجميع على تنفيذ الآلية المعتمدة, والحرص على الأداء المتميز.

وثمن الجاسر دعم ومؤازرة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا لمناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية, لوزارة الثقافة والإعلام في تنظيمها للمؤتمر, شاكرا كذلك القطاعات المعنية كافة التي سهلت للقائمين على التنظيم إبرازه بما يتفق مع تطلعات القيادة الرشيدة في هذا الخصوص.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

قطر تعلن إجراءات الدخول والخروج عبر منفذ أبو سمرة الحدودي مع المملكة

هام – متابعات : أعلنت السلطات القطرية اليوم (السبت) تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية، ‏الخاصة …