الرئيسية / الأخبار الرياضية / ابراهيم البلوي: سأعيد تاريخ منصور

ابراهيم البلوي: سأعيد تاريخ منصور

كشف رئيس نادي الاتحاد المنتخب إبراهيم البلوي تاجر الذهب والمجوهرات عن مفاجآت قريبة للجمهور الاتحادي، وذلك في أول حوار صحفي بعد توليه سدة رئاسة العميد أمس بعد اكتساحه تصويت الجمعية العمومية بفارق 108 أصوات عن منافسه أحمد كعكي، ويعتبر البلوي شقيق عضو الشرف والرئيس الماسي منصور البلوي وسبق له أن تولى الإشراف على لعبة كرة السلة أبان رئاسة منصور البلوي، وكذلك الإشراف على فريق كرة القدم في مهمة كوريا الشهيرة والتي كسبها العميد بخماسية نظيفة حقق على إثرها كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وهو صاحب شخصية قوية ومؤثرة، وقد وعد الاتحاديين برصد ثلاثين مليون ريال، مؤكدا احتياجه لجميع الاتحاديين سواء أعضاء الشرف أو الإدارة الحالية أو الجمهور كون العميد بحاجة لوقفة الجميع، وبين إبراهيم أن رصد شقيقه ميزانية مفتوحة ستكون خير معين لإعادة هيبة العميد، موضحا أن منافسه أحمد كعكي يمثل العضو المحب العاشق للعميد، معتبرا الإعلام الاتحادي مؤثرا وقويا وسيكون خير شريك لنجاح الفريق.. البلوي تطرق لعدة نقاط هامة نستعرضها في ثنايا السطور التالية:

بداية نبارك لكم فوزكم بكرسي رئاسة الاتحاد؟
‐ الحمد لله على توفيقه، ولاشك أن كرسي رئاسة الاتحاد غال وثمين والنجاح فيه يحتاج إلى عمل جبار ومجهود جماعي، وأحب أن أشكر جميع الاتحاديين جماهير وأعضاء شرف على ثقتهم، وبإذن الله سأكون عند حسن ظنهم.
مرحلة حساسة
ماذا عن المرحلة المقبلة؟
‐ بكل تأكيد مرحلة حساسة ومهمة وتحتاج إلى وقفة الجميع وتكاتفهم ونبذ الخلافات ورسم طريق العودة بالاتحاد إلى وضعه الطبيعي، ولكي نحقق ذلك يجب أن نكون جميعا يدا واحدة وأن نكون فعلا اسما على مسمى (الاتحاد).
العضو المحب
كيف رأيت منافسك أحمد الكعكي؟
‐ حقيقة أحمد كعكي شاب جميل بكل ما تعنيه الكلمة، فهو محب للاتحاد وسيكون قريبا منا وهو يمثل عضو الشرف المحب والعاشق لهذا الكيان، ولاشك أن تواجده وتواجد جميع الاتحاديين مطلب ضروري ونحن لا نستغني عن أحد ونحتاج الجميع في المرحلة المقبلة.
عودة الهيبة
كيف سيكون العمل مع الإدارة الحالية؟
‐ لا يوجد ما يمنع أن نعمل معا لأجل الاتحاد وليس من أجل أشخاص، وسنعمل بكل صدق وإخلاص من أجل الكيان كون المرحلة الحالية ليس فيها مجال للتقاعس وتبادل الأخطاء، فالكل يتطلع إلى تحقيق هدف واحد متمثل في عودة هيبة العميد.
انتخابات عادية
تقييمك لأجواء الانتخابات؟
‐ انتخابات عادية، ولا ننسى أن الاتحاد نادي الشعب والجميع يختلف ويتفق على حبه، وعلى عشق الذهب.
مستقبل المفاجآت
الجماهير الاتحادية تنتظر منكم ما يعيد تاريخ منصور البلوي؟
‐ وأنا أعدها من منبر «عكاظ» بالكثير من المفاجآت، وفي الفترة المقبلة سيتم استقطاب لاعبين على مستوى عال سواء فيما يتعلق باللاعبين المحليين والأجانب، بجانب تنظيم العمل الإداري والمالي وتسخير كل ما من شأنه إعادة العميد لطريق الذهب ولمكانه الطبيعي كمنافس على البطولات المحلية والإقليمية.
خير معين
كيف ترى تعهد منصور البلوي برصد ميزانية مفتوحة؟
‐ بكل تأكيد منصور محب وعاشق للاتحاد وأثق في وقفته مع الاتحاد أولا وثانيا وثالثا، وبإذن الله سيكون خير معين مع بقية أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة.
مكانة وقيمة
ظهورك بشكل رسمي في مواجهة الديربي كيف ترى ذلك؟
‐ سننظر للمباراة على أنها مثل أي مباراة في الدوري وهي لا تتعدى النقاط الثلاث، ولكن تبقى أهميتها من حيث المكانة والقيمة خصوصا أن وضع العميد في المركز السادس غير مقبول إطلاقا، ومن هذا المنطلق سنكون حريصين على الظفر بنقاط المواجهة وتعزيز تواجدنا في المراكز المتقدمة، على أن يكون الاستعداد للمراحل القادمة بشكل مختلف بما يتناسب مع حجم الاتحاد ومكانته.
إعلام مؤثر
ماذا تقول للإعلام الاتحادي؟
‐ أقول إعلام الاتحاد قوي ومؤثر ولن أقفل باب النادي فالاتحاد كتاب مفتوح وهو مثل «جدة غير» وإعلام الاتحاد غير، وسيكون شريكا أساسيا في النجاح بمشيئة الله، وبلا شك لن نستغني عنه في دعم الخطوات الموفقة للإدارة وانتقاد الأخطاء بشكل عقلاني يتيح للطرفين الاشتراك في مسؤولية التصحيح بعيدا عن التجريح والنقد الشخصي.
وللجمهور الاتحادي؟
‐ بعد توفيق الله سبحانه وتعالى سنعوضهم جفاف السنين الماضية بإعادة الفريق لسابق عهده منافسا قويا، ونحتاج في الفترة الحالية وقوفهم بجانب الإدارة والحضور للمباريات لمؤازرة الفريق والمشاركة في النهوض به.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

النصر يمدد عقد نجمه سامي النجعي 3 أعوام

هام – الرياض : أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان بن سليمان السويكت إنهاء …