الرئيسية / محطات / 3 دقائق تحكي اصرار ثامر الفرشوطي ليصبح رائد أعمال

3 دقائق تحكي اصرار ثامر الفرشوطي ليصبح رائد أعمال

مشاهداته تجاوزت 80 ألفاً خلال أيام
3 دقائق تحكي اصرار ثامر الفرشوطي ليصبح رائد أعمال
بدءً بـ300 ريال فقط وإصرار وتخطيط سجل اسمه في سجل الناجحين كأحد رواد الأعمال.. هذه هي معالم ومحطات قصة الشاب ثامر بن أحمد الفرشوطي الذي تحكيها لنا 3 دقائق يشارك بها في جائزة الإصرار لنيل جائزة الأكثر اصراراً في البحث عن عمل وريادة الأعمال في فئة رواد الأعمال بمبادرة متميزة من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية وطاقات.
اعتبر ثامر الفرشوطي قصته عبر الرابط ([url]http://israraward.com/story/168[/url]) والتي تجاوز مشاهدتها 80 ألف مشاهدة خلال أيام هي إلهام للشباب، مؤكداً بأن فوزه بجائزة الإصرار هو شرف وحافز للمضي قدماً، ثامر استفاد من عمله في أحد الفنادق ليلتحق ببرامجها التدريبية، وفي الوقت الذي لم يتبقى في جيبه سوى ثلاثمائة ريال بدء برسم لوحة الإبداع والنجاح فكانت هي نقطة التحول بدء بنظافة إحدى المنشآت ليملك مجموعة أدما وهي عبارة عن 4 منشآت تضم 780 موظفاً وتعمل عبر عدد من الأنشطة والمجالات التجارية والخدمية.
تتمحور قصة ثامر الفرشوطي حول اقتناعه بأنه يستطيع الانطلاق حيث كافح حتى توسعت أعماله وخبراته ودخوله في عدد من المشاريع، مضيفاً بقوله: “وبالرغم من أنني واجهت العراقيل والصعوبات إلا أنني لم أيأس بفضل الله تعالى حتى أصبحت الآن مالكاً ومديراً عاماً لمجموعة أدما أدير من خلالها قرابة ثمانمائة موظف أكن لهم كل محبة واحترام وتقدير لمساندتي في رحلة الطموح، ومازلت مقتنعاً بأنني في أول الطريق”.
ويضيف ثامر عن قصته: نشأت في أسرة محافظة علمتني معاني الكفاح والإصرار والعزيمة والصبر والاعتماد على الذات والحرص للوصول للنجاح، مضيفاً: أحرص دائماً على تطوير ذاتي وتحقيق النجاح والايجابية والتفاؤل والكفاح لتحقيق طموحاتي وأهدافي.
وحول دور والدته يقول ثامر: أمي هي شرفي الأكبر وتتويجها بقص شريط مبنى مجموعة مشاريعي بعدما كانت تظن بأني عاطل هي أغلى وأجمل لحظة في مسيرتي العملية, مؤكداً حاجته لدعائها وسعيه لرضاها.
واستطرد ثامر قائلاً: واليوم أشارك في جائزة الإصرار لنيل جائزة الأكثر اصراراً في البحث عن عمل وريادة الأعمال في فئة رواد الأعمال بمبادرة متميزة من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية وطاقات، مضيفاً بقوله: مشاركتي في الجائزة هي لإيصال صوتي ومشاركة قصتي وإلهام الشباب ولتتويج ذاتي ففوزي بجائزة الإصرار هو شرف وحافز للمضي قدماً.
وأختتم ثامر حديثه بقوله: أسعى لخدمة مجتمعي بالأفكار والمشاريع والخدمات ومساعدة الشباب الطموح والمبادرة بالافكار والوظائف وإنشاء الأعمال الحرة، معرباً عن سعادته بمشاركة الشباب والشابات وتفاعلهم معه عبر هاشتاق #ثامر_جائزة_الاصرار.
يذكر أن الشاب ثامر بن أحمد الفرشوطي بدأت مسيرته في عالم الأعمال أواخر عام 2008 حيث استلهم فكرته الأولى بإنشاء مشروع يساهم في دفع عجلة التنمية في مجالاتٍ تحتاجها المملكة العربية السعودية وتمخضت الأفكار والخبرات لتنشأ لديه فكرة مجموعة أدما التي اقتحم بها السوق السعودي والخليجي بخطىً واثقة نحو مستقبل نوعي ومشرق للخدمات الرائدة في مجالات يحتاجها سوق العمل وتواكب التطلعات الحديثة للمملكة العربية السعودية ودول الخليج، ويتميز ثامر بحرصه على توجيه شباب وشابات الأعمال للمبادرة في العمل الحر حيث هناك العديد من الفرص المتاحة في السوق السعودي.
لمشاهدة قصة اصرار ثامر الفرشوطي:
[url]http://israraward.com/story/168[/url] [url=http://www.gulfup.com/?dM00vn][img]http://im36.gulfup.com/WC7oF.jpg[/img][/url]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شرطة دبي تطلق مسابقة “الروح الإيجابية مع فتنس تايم

هام – الرياض – علي القرني : أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة …