محاضرة بعنوان دور الأسرة في تحقيق الأمن الفكري بجامع الاميرة فهده في الحصمه

هام – جازان – إبراهيم النعمي :

ضمن برنامج لحمة وطن الثاني ينفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان محاضرة تحت عنوان(دور الأسرة في تحقيق الأمن الفكري) وذلك يوم الاحد الموافق الرابع من شهر ذي القعدة من عام الف واربع مائة وأربعين هجرية وذلك بجامع الأميرة فهده في اسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الحصمة .

حيث سيتحدث فضيلة الشيخ/ عبدالله بن محمد النجمي عن دورة الاسرة وما يتوجب عليها في تحقيق الأمن الفكري وان الأسرة هي نواة المجتمع وبصلاحها يصلح المجتمع وهذه المحاضرة هي المحاضرة الرابعة من برنامج لحمة وطن الثاني.

هام - جازان - إبراهيم النعمي : ضمن برنامج لحمة وطن الثاني ينفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان محاضرة تحت عنوان(دور الأسرة في تحقيق الأمن الفكري) وذلك يوم الاحد الموافق الرابع من شهر ذي القعدة من عام الف واربع مائة وأربعين هجرية وذلك بجامع الأميرة فهده في اسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الحصمة . حيث سيتحدث فضيلة الشيخ/ عبدالله بن محمد النجمي عن دورة الاسرة وما يتوجب عليها في تحقيق الأمن الفكري وان الأسرة هي نواة المجتمع وبصلاحها يصلح المجتمع وهذه المحاضرة هي المحاضرة الرابعة من برنامج لحمة وطن الثاني.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
شارك الخبر |
الرابط المختصر للخبر

 https://ham-24.com/Mvl0o

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *