الرئيسية / الأخبار السياسية / “الإسكان”: بدء توزيع 3200 وحدة سكنية بجازان.. الثلاثاء المقبل

“الإسكان”: بدء توزيع 3200 وحدة سكنية بجازان.. الثلاثاء المقبل

أكد وزير الإسكان، الدكتور شويش بن سعود الضويحي، أن وزارته ماضية للبدء في توزيع الإسكان على المواطنين عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة التي قررتها خلال 60 يوماً، معلناً عن البدء في توزيع الوحدات التي تم الانتهاء منها بمنطقة جازان، عبر موقع الوزارة الإلكتروني بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل.

وتشمل المشروعات التي تم الانتهاء منها بمنطقة جازان أكثر من 3200 وحدة سكنية من مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي، والتي صدرت موافقة المقام السامي على تسليمها للوزارة؛ لتوزيعها وفق الآليات والخطط المعتمدة لديها.

جاء ذلك اليوم خلال لقاء وزير الإسكان، والذي يزور منطقة جازان حالياً بوكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، وذلك بصالة الاجتماعات بالإمارة.

واستهل وكيل إمارة منطقة جازان اللقاء بكلمة، أكد فيها حرص الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على تعاون الإمارة التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع وزارة الإسكان، لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية الكريمة لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة، ويوفر السكن المناسب لأبنائها.

وأكد الدكتور الضويحي من جهته تسلم الوزارة للكثير من المشروعات التي تم الانتهاء منها في كل من: صبيا وبيش وصامطة وأبو حجر، إضافة للعمل على تنفيذ مشروعي الإسكان بضاحية الملك عبدالله بمدينة جيزان، ومشروع الإسكان بمحافظة أبو عريش.

وتم خلال اللقاء بحث الكثير من الموضوعات التي تقع ضمن مهام وزارة الإسكان ومنها: استعراض آليات توزيع الوحدات السكنية التابعة للوزارة بالمنطقة على المواطنين بالمنطقة، وسير العمل بالمشروعات التي تحت التنفيذ، واستعراض المراحل المنجزة، وما يخص مشروعَي الضاحية بما يفي باحتياجات أبناء المنطقة، ومنهم النازحون من محافظة الخوبة لبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الإمارة وغيرها من الجهات بالمنطقة والوزارة، ووضع الآليات اللازمة لتسهيل عمل وزارة الإسكان ومهامها بالمنطقة ومحافظاتها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الإمارات تصدر بيانا حول الانفجار بسفارتها في بنغلاديش

هام – متابعات : أعلنت وزارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن سفارة الإمارات …