الأخبار المحلية

قدم العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والتربوية..
نادي حلم جازان بتعليم جازان ينفذ برنامجاً تفاعليا للأمهات والأطفال

هام – جازان – حسن المهجري :

نفذ نادي حلم جازان التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان برنامجاً تفاعلياً للأمهات بمشاركة أطفالهن تنوعت فعالياته بين التربية والتعليم والترفيه .

وأكدت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب بنت زيلعي مسلم على حرص الإدارة على تنفيذ جملة من البرامج التي تهم المجتمع بكافة أطيافه وتقدم المتعة والفائدة خلال فترة الإجازة الصيفية وتحقق رؤية المملكة 2030 ، مضيفة أن أندية الحي تشكل رافداً تعليميا وتربوياً مهماً وتسهم في ترسيخ القيم التربوية والأخلاق الحميدة والمهارات العلمية ، مقدمة الشكر لمنسوبات النادي على هذه البرامج الثرية.

بدورها بيّنت قائدة النادي الأستاذة خديجة بنت ناجع صميلي أن البرنامج يحقق العديد من الأهداف ومن أبرزها تقوية علاقة الأم بأطفالها وتعريفها بأساليب العناية بهم وأهمية اللعب والمرح وقضاء أوقات ماتعة ومفيدة في فترة الإجازة ، مضيفة أن البرنامج يقدم مساراً توعويا يستهدف الأمهات ويسلط الضوء على أهمية مشاركتها لطفلها في اللعب وكيفية استخدامه لعلاج سلوك الأطفال والتخطيط للنجاح وحل المشكلات .

موضحة أن مدربة الأمومة والمدربة المعتمدة للحوار بمركز الملك عبد العزيز الوطني الأستاذة حنان الصميلي قدمت خلال البرنامج حلقة نقاش تثقيفية للأمهات ، مشيرة إلى اهتمام النادي بالطالبات وتعزيز روح المبادرة والقيادة بداخلهن حيث شاركت الطالبتان أمجاد حكمي وريماس صميلي في تنفيذ البرنامج .

مقدمة الشكر للمدير العام للتعليم على دعمه لجميع البرامج التي تعود على المجتمع بالنفع وللمساعدة للشؤون التعليمية على متابعتها لبرامج النادي.

هام - جازان - حسن المهجري : نفذ نادي حلم جازان التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان برنامجاً تفاعلياً للأمهات بمشاركة أطفالهن تنوعت فعالياته بين التربية والتعليم والترفيه . وأكدت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب بنت زيلعي مسلم على حرص الإدارة على تنفيذ جملة من البرامج التي تهم المجتمع بكافة أطيافه وتقدم المتعة والفائدة خلال فترة الإجازة الصيفية وتحقق رؤية المملكة 2030 ، مضيفة أن أندية الحي تشكل رافداً تعليميا وتربوياً مهماً وتسهم في ترسيخ القيم التربوية والأخلاق الحميدة والمهارات العلمية ، مقدمة الشكر لمنسوبات النادي على هذه البرامج الثرية. بدورها بيّنت قائدة النادي الأستاذة خديجة بنت ناجع صميلي أن…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
شارك الخبر |
الرابط المختصر للخبر

 https://ham-24.com/wNPLg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *