أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الرياضية / إعلان جدول دوري المحترفين.. الأندية الصاعدة تصطدم بالكبار في أول جولة

إعلان جدول دوري المحترفين.. الأندية الصاعدة تصطدم بالكبار في أول جولة

هام – الرياض : 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، جدول مباريات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وقسمت اللجنة أندية الدوري السعودي إلى 4 مستويات جاءت على النحو التالي:

المستوى الأول: الهلال – الأهلي – النصر – التعاون

المستوى الثاني: الشباب – الفيصلي – الرائد – الوحدة

المستوى الثالث: الاتحاد – الفتح – الاتفاق – الفيحاء

المستوى الرابع: أبها – العادلة – الحزم – ضمك

وحددت لجنة المسابقات يوم الخميس 22 أغسطس موعدًا لانطلاق الدوري بمشاركة 16 فريقًا.

وتبدأ الجولة الأولى التي تُقام 22 أغسطس المقبل، بمواجهتين أحدهما، تجمع النصر بضمك، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

أما المواجهة الثانية فستكون بين الأهلي وفريق العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وتُستأنف مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة 23 أغسطس، بثلاث مواجهات، الأولى تجمع الهلال بفريق أبها على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، والثانية بين التعاون والحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وتُختتم منافسات اليوم بمواجهة الاتحاد والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وُتختتم منافسات الجولة الأولى يوم السبت 24 أغسطس، بثلاث مواجهات، الأولى تجمع الفتح والشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، والثانية بين الفيصلي والفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، وآخر مواجهة ستتم بين الوحدة والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وتشهد الجولة الرابعة أول مواجهات الـ«كلاسيكو» في الموسم المقبل، والتي تجمع الاتحاد بالهلال في محافظة جدة، فيما يستضيف الأهلي نظيره النصر في الجولة الخامسة، ويلتقي الهلال على أرضه مع الأهلي في الجولة الحادية عشر، والنصر مع الاتحاد في الجولة الرابعة عشر.

وتحتضن العاصمة الرياض «الديربي» الأول في الموسم الرياضي 2019/2020 حينما يحل النصر ضيفاً على الهلال في الجولة الثامنة، فيما يلعب قطبا جدة وجها لوجه في الجولة التاسعة.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
شارك الخبر |
الرابط المختصر للخبر

 https://ham-24.com/2Ytvl

شاهد أيضاً

نجم الاتفاق: سأتفوق على أمرابط وحمد الله.. وننافس الـ4 الكبار

هام – الرياض : تحدى التونسي نعيم السليتي، لاعب فريق الاتفاق، الثنائي المغربي المتألق بالدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *