الرئيسية / الأخبار السياسية / ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى

ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى

هام – واشنطن :

شكك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في الرواية الإيرانية والتي نفت فيها صلتها بالهجوم على معملين لشركة أرامكو السعودية في بقيق وخريص.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الاثنين: نذكر عندما أسقطت إيران طائرة بدون طيار، قائلة إنها تدرك أنها كانت في مجالها الجوي عندما، في الواقع، لم تكن قريبة. لقد تمسكوا بقوة بهذه القصة وهم يعرفون أنها كذبة كبيرة جدًا. الآن يقولون أنهم لا علاقة لهم بالهجوم على المملكة العربية السعودية. سوف نرى؟.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الحوثي يلجأ لتجنيد الطالبات.. وبوادر مقاومة في صنعاء

هام – اليمن : رغم تخوفات حوثية وانتشار كبير لمسلحيها في مختلف المديريات والقرى في …

تعليق واحد

  1. ترمب الذي من يراهن عليه خسران لأنه رجُل مُتقلب وكذاب.. فهو يعترف بأن الهجوم كان باستخدام صواريخ كروز وطائرات مُسيرة…ثُم يشكك…فأين هي حمايتك يا لص للسعودية..وما فائدة ما تم شراءه من سلاح منك والمليارات التي أبتززت بها السعودية.. سيتحركون للنهب والإبتزاز..متى سيتحركون أليس ما تعرضت لهُ السعودية هجوم…فأميركا ستتحرك لأنها لا تنام الليل من شدة قلقها على السعودية وخاصةً حراميهم ترمب..وربما يكون تحركهم مثل تحركهم عندما أسقطت إيران إحدى طائراتهم..ترمب كبيرهم الذي علمهم السحر…طبعاً مُستعدون للتحرك…إما نحو تحريض إيران على ذلك من أجل إبتزاز السعودية..أو التحرك أثناء نومهم وأثناء الرقص…فقد تحركوا وشاهد العالم تحركهم خلال ما تعرضت له السعودية سابقاً فهذا الهجوم كم رقمه…وما يُدرينا أن ما تتعرض لهُ السعودية تقف وراءه اللعينة اميركا بكذابها الأكبر وفرعونها ترمب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: