الرئيسية / أخبار الحد الجنوبي / لوحات وطنية وتكريم أبطال الحد الجنوبي تزين احتفالات نشاط الخزنة في أبوعريش

لوحات وطنية وتكريم أبطال الحد الجنوبي تزين احتفالات نشاط الخزنة في أبوعريش

هام – أبو عريش – عثمان حنيكش :

احتفى مركز نشاط الخزنة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش مساء أمس ، بذكرى اليوم الوطني الـ89 للمملكة ، بحضور شيخ شمل الشرفاء مساعد بن قاسم قصادي ورئيس تنمية أبوعريش عبده بن حسن راجحي .
وألقى حسين بن عبدالله راجحي كلمة الأهالي رفع من خلالها التهنئة باسم الجميع إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي الوفي ، سائلين الله عزوجل أن يحفظ على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة .
وتفاعل الأهالي مع فقرات الاحتفال الوطنية ، التي شملت قصيدتين وطنية للشاعر يحيى دوشي والشاعر أبوطالب مسملي ، فيما قدم الفنان علي عيسى لوحة ، فضلا عن فقرات متنوعة للأطفال ، إلى جانب العديد من اللوحات والمشاهد الوطنية وعروض فرقة الفنون الشعبية التي عبرت عن فرحة الأهالي واعتزازهم بوطنهم الكبير .
كما ازدان الحفل بتكريم عدد من المصابين من المرابطين في الحد الجنوبي من أهالي الخزنة وما جاورها وهم الرقيب أول إبراهيم بن حسن رباح والرقيب أول أحمد بن ماطر سويد والرقيب عائل بن علي سويد والرقيب حسن بن حسين راجحي والعريف إبراهيم بن حسن رباح ، وشيخين بن علي راجحي .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مراسل حربي يبكي متأثراً أثناء حديثه عن أحد الشهداء باليمن.. ويكشف شعوره بقرب دنو أجله (فيديو)

هام – الحد الجنوبي : لم يتمالك المراسل الحربي محمد العرب، دموعه أثناء حديثه عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *