الرئيسية / المقالات / ثم طارت …

ثم طارت …

هبطت ثم طارت وتحقق الحلم … أول رحلة دولية من الاحساء إلى الشارقة ومنها إلى العالم. مساء يوم الاثنين 18 نوفمبر , مطار الإحساء كان في أبهى حالاته وربما أكثرها ازدحاما. صالة سفر مكتظة بالمسافرين وجوازات سفر تملا الأيدي في مشهد غير معتاد.

هبطت ثم طارت وابتسامة على محيا الجميع , عدسات المصورين تومض كل لحظة وترقب لحدث طال انتظاره, هكذا كان حال المطار فكيف بأهل الاحساء الذين تناقلوا صور الحدث الأهم هذا الأسبوع. حدث يهم كل مواطن ومقيم في الاحساء , المطار الدولي الآن اقرب من أي وقت مضى والرحلات سوف تترى . والتي فيما يبدو أن وجهاتها سوف تزداد في القريب العاجل مقدمة معها خيارات أكثر لأهل الاحساء.

هبطت ثم طارت الطائرة التي ابتهج بها الاحسائيون كثيرا والتي طال انتظارها هاهي أمامهم ولا مزيد من مواعيد جديده. صدق الوعد هذه المرة وتحقق المراد , وهو “نافذة إلى العالم من مطار قريب”.

هبطت ثم طارت طائرة الايرباص ذات ال (166) مقعدا وعلى متنها أكثر من 130 مسافرا إلى الشارقة في مؤشر نجاح مبدئي لتجربة رائدة قامت بها العربية للطيران.
هبطت ثم طارت الرحلة رقم 184 أول رحلة دولية من الاحساء في مساء خاص ومميز ونسمات باردة زفت بشرى الخطوة الأهم في تاريخ مطار الاحساء , كيف لا وقد أصبح دوليا.

هبطت ثم طارت وأصبحت الكرة في ملعب الاحساء لتثبت مدى حاجتها لتلك الخطوة وان إلحاحها كان في محلة ولا شك في ذلك. كيف لا وقد أصبح خيارا سهلا للمواطن والمقيم بدلا من السفر 150 كيلومترا حيث اقرب مطار دولي.

هبطت ثم طارت وسوف تطير كثيرا بإذن الله في سماء الاحساء رحلة تلو الأخرى ,عصر جديد وخطوة هامة تليق بمكانة الاحساء وأهميتها .

هبطت ثم طارت الاحساء فرحا وتغنى أهلها بها وتوارد إلى خواطرهم متى سوف نكون على متن هذه الرحلة.

هبطت ثم طارت رسائل الواتس اب بالتهاني والصور , وغرد مغردو التويتر أنشودة تحقيق الحلم.

هبطت ثم طارت وكتبت هذا المقال فرحا وفخرا بالاحساء وأهلها .

هبطت ثم طارت فشكرا لكل من عمل على هذا الانجاز.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الكرة السعودية (همتنا جبل طويق )

  بقلم : راكان بن سامي بالطيور ركائز الرؤية السعودية مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن …