الرئيسية / أخبار المناطق / التأهيل الشامل للذكور بالدمام يعرف منسوبوا وطلاب مدرسة رياض المعرفة بالدمام على خدماته

التأهيل الشامل للذكور بالدمام يعرف منسوبوا وطلاب مدرسة رياض المعرفة بالدمام على خدماته

هــام – الدمام – محمد المياد:

استقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام ممثلاً بقسم العلاقات العامة والبرامج والأنشطة منسوبوا و طلاب مدرسة رياض المعرفة الابتدائية والمتوسطة بالدمام . وبدأت الزيارة للتعرف على خدمات المركز عن طريق عرض مرئي بقاعة المركز ، وذلك بعد ترحيب رئيس وحدة العلاقات العامة محمد المياد بالضيوف ، واستمرت الزيارة بجوله على قسم التأهيل المهني وقسم الرعاية النهارية حيث تعرفوا على المهن والتخصصات التي يتدرب عليها أقرانهم من المتدربين من الاشخاص ذوي الإعاقة بقسم التأهيل المهني .

 

وبعدها شارك طلاب المدرسة الألعاب الترفيهية والرياضية مع طلاب قسم الرعاية النهارية في جو من الفرح والألفة بالصالة الرياضية بالمركز.

 

وفي ختام الجولة قدم الأستاذ/ محمد القحطاني والأستاذ/ عبد المجيد القرني الشكر والثناء للإدارة المركز على حسن الاستقبال مثمناً الدور الذي يقوم به المركزفي رعاية وتاهيل المستفيدين فيه .

 

ونهاية الزيارة قدم الأستاذ/ محمد بن عبدالله الزهراني مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام شكره للضيوف لمبادرتهم لزيارتهم المركز آملاً أن يكونوا قد تعرفوا على الخدمات التي يقدمها والفئات التي يعنى برعايتها وتأهيلها من الأشخاص ذوي الإعاقة وفق منظومة متكاملة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

تزامناً مع الأسبوع الوطني واليوم الخليجي للموهبة والإبداع ٢٠٢١ ..
تعليم جازان يقيم ملتقى افتراضيا بعنوان (الموهبة.. رعاية مستدامة)

هام – جازان – حسن المهجري : أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *