الرئيسية / الأخبار المحلية / شرطة مكة توقع بأحد المعتدين بالضرب على “عشريني الطائف”

شرطة مكة توقع بأحد المعتدين بالضرب على “عشريني الطائف”

أكدت شُرطة منطقة مكة المكرمة صحة ما نشر عن اعتراض جُناة لطريق شاب عشريني بالطائف، وإخراجه من سيارته والاعتداء عليه بالضرب، مُلحقين به إصابات، في حين ألقت الجهات الأمنية القبض على أحدهم، وجارِ التحري عن الآخرين.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطية القرشي، في بيانٍ رسمي صادر عنه اليوم، أن غرفة عمليات دوريات الأمن بمحافظة الطائف تبلغت يوم أمس الأحد، من مواطن عشريني يدّعي تعرضه للضرب من قبل شخصين سعوديي الجنسية، وتهديدهما له بالسلاح نتيجة خلاف معهما، وذلك أمام أحد المستشفيات بحي السداد بالطائف.

وقال: “فور تلقي البلاغ باشرت الجهات الأمنية موقع الحادثة، وتم القبض على أحد المتهمين، وتسليمه لمركز شرطة النزهة، فيما لا يزال البحث جارياً عن المتهم الآخر”.

وأشار إلى أنه قد لحق بالمجني عليه إصابة بسيطة نتيجة المشاجرة نُقلَ على إثرها للمستشفى، وغادره بعد تلقي العلاج اللازم.

وأكد المقدم “القرشي” أن التحقيقات لازالت جارية تمهيدًا لإحالة القضية للجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة.

وقد نشرت تفاصيل الواقعة عندما اعترض خمسة أشخاص يستقلون مركبة من نوع “فورد”، شاباً في العشرينات من عُمره، وأخرجوه من مركبته، واستولوا عليها، وضربوه بعصا خشبية، وأطلق أحدهم ثلاث أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، لم تصبه، قبل أن يهربوا من الموقع.

وحدثت الواقعة أمس وقد لَحِقَ بالمجني عليه بعض الكسور والكدمات؛ جراء الاعتداء الذي تعرّض له، ونُقِل لمستشفى الملك فيصل بالطائف للعلاج؛ فيما تولّت الجهات الأمنية البحث عن الجناة، بعد أن أكد المجني عليه معرفته بثلاثة منهم؛ والذين يسكنون في نفس حيّه.

وكثّفت دوريات الأمن من انتشارها؛ وتمكنت الدوريات السرية الأمنية من العثور علي المركبة المطلوبة يقودها أحد الأشخاص؛ وجرى تسليمها مع قائدها لمركز شرطة النزهة؛ لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجناة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الكشافة تُطلق المرحلة الــ 13 من المشروع الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها 

هام – الرياض – مبارك الدوسري : تُطلق جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم غدٍ …