الرئيسية / الأخبار المحلية / النجاح بنسبة 95% شرط زيارة طلاب مكة لجامعة البترول

النجاح بنسبة 95% شرط زيارة طلاب مكة لجامعة البترول

اشترطت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حصول الطلاب الراغبين في الزيارة التخصصية لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمنطقة الشرقية التي تنطلق نهاية الأسبوع المقبل على نسبة 95 % في درجات الفصل الدراسي الأول لهذا العام إضافة للتميز في فعاليات المدرسة العلمية والأنشطة المتنوعة والتفوق دراسيًا كشروط للمشاركة في تلك الزيارة العلمية.

وقال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة حامد بن جابر السلمي لـ «المدينة»: إن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج «مهندسي المستقبل 10» وهو من البرامج العلمية التربوية المتخصصة لطلاب الصف الثالث الثانوي طبيعي ومن في حكمهم والتي تأتي بمتابعة وإشراف من قسم النشاط العلمي بإدارة نشاط الطلاب وتستمر لمدة 3 أيام وتنطلق من يوم الثلاثاء المقبل. وتهدف إلى اطلاع الطلاب بأقسام جامعة الملك فهد للبترول والمعادن هذا الصرح الكبير والشامخ والمتخصص في مجالات علمية متعددة، وتعريفهم بآليات وشروط القبول والتسجيل بها، ومجالات وفرص العمل المتاحة بعد التخرج منها وأثناء الدراسة بها.

واضاف: إن الرحلة سوف تتضمن زيارة أبرز معالم الشرقية، وأن الإدارة شرعت فعليًا في استقبال استمارات الطلاب الراغبين بالمشاركة وسيتم المفاضلة بينهم لاختيار المشاركين في فعاليات الزيارة العلمية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بدء التسجيل في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غدًا

هام – الدمام : تبدأ يوم غد الأحد عملية تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان …