الرئيسية / أخبار التعليم / مكتب التعليم بالعرضية يطلق فعالية المشي

مكتب التعليم بالعرضية يطلق فعالية المشي

هــام – العرضية – محمد القرني:

أطلق مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية فعالية اليوم العالمي للمشي وذلك بحضور رئيس مركز العرضية الجنوبية الأستاذ محمد عبدالله القرني وبدعم من عيادة – راحة بلا جراحة – لصاحبها الدكتور عبدالله معيض القرني وبمشاركة مستشفى ثريبان والبلدية والدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر.

وقد حقق المركز الأول محمد سهيل وفاز بجهاز جوال آيفون والثاني علي بلال وفاز بجهاز جوال جالكسي والثالث وائل علي وفاز بجهاز جوال جالكسي.

وفي المشي كانت النتائج : الأول موسى معيض والثاني عيسى عمير والثالث فرحان القرني.

وفي نهاية البرنامج تم تكريم الفائزين والجهات المشاركة.

مدير مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية الدكتور محمد نشبان العماري الذي تقدم المشاركين في البرنامج قال : “في هذا اليوم الجميل نفذنا مبادرة المشي التي تبناها مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية وذلك انطلاقا من رؤية 2030 والتي من ركائزها “مجتمع حيوي” بمناسبة اليوم العالمي للمشي الموافق الثلاثين من نوفمبر.

وقال العماري:  يسرني بأسمي ونيابة عن منسوبي التعليم في العرضية الجنوبية وباسم جميع المشاركين في هذه الفعالية أن نستغل هذه المناسبة لنجدد بيعة الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لملكنا الغالي حفظه الله.

من جهته بارك مشرف التربية البدنية الأستاذ محمد سعد الشمراني، للفائزين سواء في السباق أو في المشي موضحًا أن الهدف هو رفع معدل الوعي والاهتمام بالمشي وأثره على الصحة وأهمية أن يكون المشي جزء من برنامجنا اليومي والحمد لله نجحت الفعالية بدعم الجميع وأخص زملائي معلمي التربية البدنية ولهم كل الشكر والتقدير.

ومما يذكر أن أكبر مشارك عمره سبعين سنة وأصغر مشارك عشر سنوات وشاركت طفلة عمرها عشر سنوات وكان قد تم تكريم العشر الأوائل في السباق والعشرة الأوائل في المشي بحضور رئيس الشؤون التعليمية الدكتور معيض زيدي القرني.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

وزير التعليم: 99% نسبة دخول الطلاب والطالبات في منصة “مدرستي”.. والاختبارات الفترية عن بُعد

هام – الرياض : أكد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أن نسبة الدخول لمنصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *