الرئيسية / الأخبار الرياضية / أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة من دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة من دوري الأبطال

وجه أتلتيكو مدريد الأسباني صفعة جديدة إلى مواطنه برشلونة في هذا الموسم العصيب وأطاح به من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 1/صفر اليوم الأربعاء باستاد “فيسنتي كالديرون” بالعاصمة مدريد في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكانت مباراة الذهاب على استاد “كامب نو” في برشلونة انتهت بالتعادل 1/1 ليفوز أتلتيكو 2/1 في مجموع المباراتين ويطيح ببرشلونة من البطولة ويصعد على حسابه إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود، وهذه هي المرة الأولى منذ 2007 التي يفشل فيها برشلونة في بلوغ المربع الذهبي للبطولة.

واكتفى أتلتيكو بهدف واحد في الشوط الأول حيث ترجم كوكي تفوق فريقه في النصف الأول من هذا الشوط إلى هدف مبكر في الدقيقة الخامسة وتعاطف القائم والعارضة مع برشلونة لينقذا الفريق من ثلاثة أهداف أخرى، وظهر برشلونة بعيدا تماما عن مستواه المعهود في الشوط الأول وإن كان الأكثر استحواذا على الكرة وهجوما في النصف الثاني من الشوط.

وفي الشوط الثاني ، فشل برشلونة في تعديل النتيجة من الفرص التي سنحت له لينتهي اللقاء بالفوز الأول لأتلتيكو على برشلونة هذا الموسم بعدما انتهت جميع مباريات الفريقين السابقة في الموسم الحالي بالتعادل.

كما أنها المرة الأولى منذ 1974 ، عندما خسر الفريق المباراة النهائية المعادة أمام بايرن ميونيخ ، التي ينجح فيها أتلتيكو في بلوغ المربع الذهبي للبطولة . وفقا ل “الرياض”[IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05345bd6fd2711.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05345bd6fee45c.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05345bd8db8fe8.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05345bd8deb0a6.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05345bda35c3f6.jpg[/IMG]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بـ 114 شوطاً .. بداية مثيرة في أول أيام سباق النعيرية للهجن

هام – الرياض : انطلق اليوم سباق النعيرية للهجن والذي يستمر لمدة 6 أيام بعدد …