الرئيسية / أخبار المناطق / محافظ الجبيل يستقبل رئيس إدارة هيئة المهندسين واللجنة التنسيقية بالمحافظة

محافظ الجبيل يستقبل رئيس إدارة هيئة المهندسين واللجنة التنسيقية بالمحافظة

هام – متابعات:

استقبل محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، اليوم، بمكتبه في مقر المحافظة، رئيس اللجنة التنسيقية لهيئة المهندسين السعوديين بالجبيل، المهندس نايف السهلي، وأعضاء اللجنة، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس سعد الشهراني.

 

وأطلع المحافظ، خلال اللقاء على الخدمات التي تقدمها لجنة الجبيل، والتعرف على البرامج والأنشطة التي تقيمها، والشراكات التي عقدتها مع مختلف القطاعات بالمحافظة لتقديم الخدمات الهندسية، إضافة إلى التعرف على مهام اللجنة ومسؤولياتها والإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية.

 

حيث استعرض المهندس سعد الشهراني أهم الإنجازات التي حققتها هيئة المهندسين مؤخراً، ومنها نظام مزاولة المهنة والتحكيم الهندسي، موضحا أهمية محافظة الجبيل لإحتضانها أكبر كثافة للمهندسين في المملكة.

 

وشرح رئيس لجنة الجبيل المهندس نايف السهلي أهداف اللجنة، ومدى تعاون الجهات الحكومية والخاصة لتكامل الجهود المبذولة، كما أشار لإهتمام اللجنة بالتطوع الهندسي لتحقيق أحد أهداف هيئة المهندسين المنبثق من رؤية المملكة 2030.

 

وثمن سعادة المحافظ مساهمات الهيئة السعودية للمهندسين، وما تقوم به من جهود للارتقاء بدور أبناء الوطن، بمختلف تخصصاتهم، في النهوض بمهنة الهندسة، وتطوير مستواها، وإسهاماتهم في مسيرة التنمية والازدهار، وخلق بيئة تلائم تطلعات القيادة الرشيدة، في نهضة هذا الوطن الغالي في شتى المجالات، مشيداً بإنجازات الهيئة، وآلية التعاون مع هيئة المهندسين ممثلتاً باللجنة التنسيقية بالجبيل.

 

ودعا محافظ الجبيل اللجنة التنسيقية بالمحافظة إلى تكثيف زياراتها للقطاعات الحكومية، للتعريف بدورها، والمساهمة في تعزيز تعاونها مع مختلف القطاعات.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أوصى بصيانة الطريق الدولي "الدغارير - دوار الكتب" ..
محافظ صامطة يرأس اجتماع المجلس المحلي في دورته الثانية للعام1442هـ

هام – صامطة – حسن المهجري : رأس محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *