الرئيسية / الأخبار المحلية / الشرطة تنفي ما يتم تداوله عن تسبب “أمن جدة” في قتل مواطن

الشرطة تنفي ما يتم تداوله عن تسبب “أمن جدة” في قتل مواطن

نفى الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن تسبب رجال الأمن بشرطة محافظة جدة بوفاة مواطن، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، في أحد مراكز الشرطة.

وأشار إلى أن تفاصيل قضية الشخص بدأت في يوم الاثنين 9 جمادى الأولى 1435 عندما تم ضبطه من قِبل دوريات الأمن بمحافظة جدة، وهو في حالة غير طبيعية نتيجة “شرب المسكر” وقام بمقاومتهم ومن ثم تسليمه لمركز شرطة النزهة، إلا أنه استمر في المقاومة، وتم التعامل معه من خلال تهدئته؛ لكونه بحالة غير طبيعية.

وأضاف: تم إيداعه بالتوقيف، ومن ثم إحالته وأوراق القضية لجهة الاختصاص بتهمة تعاطي المسكر، ومقاومة رجال الأمن، وجرى إيقافه من قِبل جهة الاختصاص على ذمة التحقيق، حسب نظام الإجراءات الجزائية.

وبيّن بأنه في يوم الثلاثاء 24 جمادى الأولى تم نقله إلى المستشفى لمعاناته من مرض في القلب حسب إفادة ذويه، وقد تم تنويمه في المستشفى، إلى أن وافته المنية في صباح يوم الخميس الموافق 10 جمادى الآخرة لعام 1435.

وأكّد المقدم “القرشي” أن التقرير الطبي الصادر من المستشفى، يفيد بأن أسباب الوفاة تعود لارتخاء في عضلة القلب، والتهاب رئوي، نافياً تعرضه للضرب، كما تم تداول الخبر، ومؤكداً أن رجال الأمن يتم تدريبهم على كيفية التعامل الجيد واللبق مع جميع الحالات المختلفة والأشخاص، والتي تُبرز الجانب الأخلاقي والإنساني التي يتعامل بها رجال الأمن مع المجتمع لحفظ الأمن.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفر الباطن يدشن حملتي التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية والكشف المبكر لسرطان الثدي

هام- الرياض – محمد الشهري : دشن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد …