الرئيسية / أخبار عالمية / بنك ستاندرد تشارترد يحتفل بذكرى بوب بيزلي، مدير نادي ليفربول لكرة القدم وصاحب الأرقام القياسية بإحضاره إلى العام 2019

بنك ستاندرد تشارترد يحتفل بذكرى بوب بيزلي، مدير نادي ليفربول لكرة القدم وصاحب الأرقام القياسية بإحضاره إلى العام 2019

هام – متابعات:

يجمع مشروع “ستاند ريد” المصمم من قبل بنك ستاندرد تشارترد بالتعاون مع عائلة بيزلي ونادي ليفربول لكرة القدم بين الماضي والحاضر للحفاظ على تراث بوب بيزلي العريق والمشرّف.

05  ديسمبر 2019، أطلق بنك ستاندرد تشارترد، الشريك الرئيسي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم حملة جديدة استثنائية احتفالاً بما كان من  الممكن أن يكون عيد ميلاد بوب بيزلي المائة. ويكمن الهدف من مشروع “ستاند ريد” إلى الجمع بين الماضي والحاضر لإلهام جيل مشجعي ليفربول الصاعد بالاحتفال وتخليد ذكرى بوب بيزلي (الحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية) والذي يُعد أنجح مدير للنادي (وكرة القدم الإنجليزية عموماً) على مر السنين.

وباستخدام أحدث التكنولوجيا الذكية، والتي من ضمنها التعديل الصوتي والصور المصطنعة والصور الصادرة عن الكمبيوتر،  عمل ستاندرد تشارترد بتعاون وثيق مع أبناء بوب بيزلي الثلاثة لإظهار بوب بكل احترام ووقار في ملعب أنفيلد في عام 2019.

وفي سلسلة من خمسة أفلام (سيصدر أولها اليوم – يمكنك مشاهدة الفيلم من هنا) ، حيث سيجسد الفيديو بوب بيزلي يمشي مجدداً على أرض ملعب انفيلد، وسيروي قصصًا لم نسمعها من قبل،  إلى جانب أحد أشهر نجومه وهو إيان راش؛ وسيتفاعل مع لاعبي الفريق الأول في وقتنا الحاضر وسيوجه دعوة لاجتماع اللاعبين من خلال مدير النادي الحالي، يورغن كلوب، من أجل إلهام المشجعين بمشروع “ستاند ريد” لموسم 2019/2020.

شغل بوب بيزلي منصب مدير نادي ليفربول لكرة القدم من عام 1974 وحتى عام 1983، خلال الفترة الذهبية للنادي، وحقق العديد من الأنجازات بنيل عشرين كأساً ولقباً في تسعة مواسم فقط ، بما فيها ثلاثة بطولات كأس أوروبا (والمعروفة اليوم بدوري الأبطال) وستة في بطولة الدوري الممتاز (يعرف اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز)

واحتفاء بذكرى مرور 100 عام على ميلاده، يحتفل قميص نادي ليفربول لكرة القدم 2019/20 بحياة وإرث المدير الأكثر نجاحاً للفريق الأحمر، حيث يحمل كل قميص نقش بتوقيع بوب بيزلي الأسطوري على الجهة الداخلية لياقة القميص.

وتتويجاً لهذا الموسم، يرغب ستاندرد تشارترد بأن يشيد بتاريخ النادي العريق ، وذلك من خلال استخدام  وسائل التكنولوجيا والابتكار للتواصل والتفاعل البشري وتقريب المعجبين بكرة القدم في جميع أنحاء العالم من اللعبة. ويأتي إنتاج هذه السلسلة من الأفلام المؤثرة بهدف تثقيف وإلهام مشجعي نادي ليفربول لكرة القدم من الأجيال الأولي والأجيال الصاعدة.

وفي تعليق صرح جراهام بيزلي ، ابن بوب قائلاً  “لقد كان من المذهل حقاً معرفة آلية عمل هذه التكنولوجيا والتي كانت مؤثرة جدا أيضاً. لم تسنح الفرصة لأحفادي لمقابلة والدي شخصياً، لذا فهي تعد طريقة رائعة تعرّفهم على جدهم وما هي مكانته الحقيقية في قلوب الناس. ويشعر جميع أفراد العائلة بسعادة حقيقية لهذه النتائج.”

وقال إيان راش ، هداف نادي ليفربول لكرة القدم: “كان بوب بيزلي في رأيي أفضل مدير شهدته كرة القدم على الإطلاق. لقد صنع مسيرتي، وإنه لشرف لي أن أتعاون مع ستاندرد تشارترد وبأن أكون جزءًا من الجهود المبذولة لإحضاره إلى 2019، تمامًا كدخول نادي ليفربول لكرة القدم لحقبة ذهبية جديدة.”

وقالت إيما شيلر، الرئيس العالمي للعلامة التجارية والتسويق في ستاندرد تشارترد، “نحن كبنك نضع الإبتكار دائماً في قائمة أولوياتنا ومن شأن هذه المبادرة أن ترسخ شراكتنا مع نادي ليفربول لكرة القدم، إذ إن مشروع “ستاند ريد” يمثل نموذجًا قيادياً على عقلية الابتكار التي ننتهجها باستخدام التكنولوجيا الذكية بهدف تقديم واحد من أكثر المدراء المحبوبين للجيل القادم من المعجبين.”

 

 

وكنوع من الدعم الإضافي لسلسلة الأفلام، بإمكان المعجبين أيضاً تنزيل تطبيق “ستاند ريد” ” Stand Red” المجاني (المتوفر على كل من متاجر Apple App Store و Google Play Store) لاستكشاف غرفة عمليات نادي ليفربول الأسطوري في الواقع المعزز أثناء قيام بوب بيزلي بإعطاء توجيهاته للفريق.

سيتم طرح أفلام مشروع “ستاند ريد” خلال الفترة بين نوفمبر 2019 – يناير 2020. كما يتوفر تطبيق “ستاند ريد” حالياً على كل من متاجر Apple و Google Play.

لمشاهدة أفلام الحملة واستكشاف تاريخ بوب بيزلي والإطلاع على كواليس هذا المشروع التاريخي، يرجى زيارة: الموقع الإلكتروني، www.StandRed.com.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بادرة أمل.. “الصحة العالمية” تُعلن عن عقار وحيد أثبت نجاحه في مواجهة “كورونا”

هام – متابعات : أعلن مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم أن عقار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *