الرئيسية / الأخبار المحلية / أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية “تحفيظ الرياض”.. الثلاثاء

أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية “تحفيظ الرياض”.. الثلاثاء

يرعى أمير منطقة الرياض خالد بن بندر بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، وبحضور نائب أمير منطقة الرياض تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود نائب الرئيس الفخري للجمعية، الحفل السنوي الذي تقيمه الجمعية لتكريم حفظة كتاب الله على مستوى منطقة الرياض، يوم الثلاثاء القادم بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ورفع رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان الشكر والامتنان للأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز على تفضله برعاية حفل الجمعية، وأكد أن رعاية أمير منطقة الرياض تعد امتداداً للعناية الكبيرة التي توليها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

وأكد أن الدولة وفرت جميع الإمكانات لخدمة الكتاب العزيز من خلال إقامة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة الذي تم من خلاله طباعة ملايين النسخ من كتاب الله تعالى، إضافة إلى إقامة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ورعايتها في مختلف مناطق ومحافظات ومراكز المملكة ودعمهما مادياً ومعنوياً، فضلاً عن إقامة المسابقات المحلية والدولية لتشجيع تعلم وحفظ كتاب الله عز وجل.

وبيّن أن جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض تشرف على أكثر من (5000) حلقة في أكثر من (1100) مسجد وكذلك (300) دار نسائية يدرس بها قرابة (135) ألف طالب وطالبة في مدينة الرياض، إضافة إلى (30) فرعاً للجمعية في جميع محافظات ومراكز منطقة الرياض.

وأكد آل فريان أن الجمعية لا تألو جهداً في خدمة كتاب الله وتعليمه، وأضاف: هذا أعظم شرف نحمد الله عليه ونتمنى أن نقوم بحقه على الوجه الأمثل، وأشكر الداعمين وولاة الأمر الذين يوفرون كل الدعم في سبيل خدمة كتاب الله.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم آليات الدفاع المدني للحكومة الفلسطينية

هام – الرياض : سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدات المقدمة من حكومة …