الرئيسية / الأخبار الرياضية / الشباب يبحث عن عروض للكولمبي «توريس»

الشباب يبحث عن عروض للكولمبي «توريس»

أوضحت مصادر مقربة من داخل نادي الشباب أن الإدارة بدأت التنسيق مع عدة جهات لعرض خدمات الكولمبي «ماكنيلي توريس» محترف الفريق الكروي الأول مع نهاية الموسم الرياضي الجاري وتحديدًا بعد الانتهاء من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
ويتبقى على عقد اللاعب ما يقارب السنتين وتسعى الإدارة الى التخلص منه لعدم الاستفادة من خدماته منذ بداية التعاقد معه، كونه لم يقدم المستوى المأمول منه خلال المباريات السابقة، وارجحت المصادر أن المدرب التونسي عمار سويح أكد للمسؤولين في الكيان أنه لن يستفيد من خدماته خلال الفترة الماضية وليس مطلبا ضروريا في الخارطة الشبابية داخل المستطيل الأخضر.
وتؤكد ذات المصادر أن نادي قطري دخل في مفاوضات جادة مع إدارة شيخ الأندية من أجل الظفر باللاعب من بداية الموسم المقبل، إلا أن المعلومات الأولية تؤكد بأن الطرفين لم يتفقا على بنود العقد والتي تختص بالأمور المالية.
يجدر بالذكر أنه تناولت مصادر صحفية بأنه تزامنا مع اقتراب الأوروجوياني «دانيال كارينيو» لتدريب فريق السد القطري «بحسب المصادر»، ما جعل المدرب يوصي وبصفة عاجلة الإدارة القطرية بضرورة التعاقد مع لاعب فريق الشباب وصانع ألعابه الكولومبي الدولي ،ماكنيلي توريس، للانضمام إلى الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل.
وبينت المصادر أن كارينيو اجتمع مع إدارة السد في العاصمة الدوحة وناقش معها كل ما يخص المرحلة المقبلة حال توليه زمام الأمور الفنية في الفريق الموسم المقبل.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الرياضة” تقرر حرمان ناديين من الدعم “دفعة سبتمبر”

هام – الرياض : أصدرت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، اليوم، قراراً يقضي بإيقاف صرف …