الرئيسية / أخبار المناطق / نظمتها بلدية القفل مع عدد من الجهات الحكومية
التركي يدشن مبادرة العيادة المتنقلة التي تعزز مبدأ الوقاية والسلامة الصحية وفق رؤية 2030

نظمتها بلدية القفل مع عدد من الجهات الحكومية
التركي يدشن مبادرة العيادة المتنقلة التي تعزز مبدأ الوقاية والسلامة الصحية وفق رؤية 2030

هام – جازان – حسن المهجري:

دشن رئيس مركز القفل نزار بن معدي التركي فعاليات مبادرة العيادة المتنقلة بالمركز القفل، والتي نظمتها بلدية القفل في حديقة الحد الجنوبي بالحقلة، وتستمر فعاليات المبادرة خلال إجازة نهاية الاسبوع.

 

حيث نظمت بلدية القفل هذه الفعالية بالتعاون مع مركزي الرعاية الأولية بالحقلة واللقية، ومستشفى محمد بن ناصر بجازان، ومستشفى صامطة العام ، ومستوصف همس الرعايه لطب الأسنان، وفريق غيمات فكر وبناء النسائي التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي بجازان، وفريق سواعد الحب والوفاء، ولجنة التنمية الإجتماعية بالمسارحة، كما شاركت عدد من الأسر المنتجة.

 

وتهدف الحملة للتطعيم ضد الانفلونزا الموسمية والفحص المبكر للسكر، إضافة الى فحص ضغط الدم، والكشف على الأسنان، والتوعية العامه من فرق طبية متخصصة في شتى المجالات من أطباء وطبيبات واخصائيين على كفاءة عالية.

 

كما حضيت المبادرة باهتمام بالغ من رئيس المركز الأستاذ نزار التركي ورئيس بلدية القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالقفل الأستاذ جابر ابوعقيل ومتابعة وإشراف من رئيسة القسم النسائي ببلدية القفل عائشة بنت عبده طاهر.

 

من جهته أكد رئيس البلدية محمد بن حسن الحامظي أن هذه المباردة للمساهمة في تعزيز وحماية ورعاية صحة الفرد والمجتمع وذلك ضمن رؤية المملكة الطموحة 2030 م، مضيفاً أن المبادرة جاءت لتعزيز الوقاية ضد المخاطر الصحية، مثل الوعي والتطعيم.

 

الجدير بالذكر حضر إنطلاق تدشين المبادرة مدير شؤون المراكز  الصحية  محمد بجوي، وحسين معشي من أمانة منطقة جازان، بالاضافه الى رئيس المجلس البلدي عبده علي محنشي وعدد من رؤساء الأقسام بالبلدية والمواطنين.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الصميلي:تعتبرالمسابقة مشروعاً وطنياً سيروي لمن حولنا نجاح التعلم عن بُعد ..
مكتب تعليم صامطة ينظم لقاءً افتراضياً تعريفياً بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية

هام – جازان – حسن المهجري : نظم مكتب تعليم صامطة ممثلاً بقسم الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *