الرئيسية / الأخبار المحلية / فوكو العالمية خصومات تصل إلي 25% الي نهاية شهر يناير وتفتتح فندقا جديداً لها في مدينة الخُبر

فوكو العالمية خصومات تصل إلي 25% الي نهاية شهر يناير وتفتتح فندقا جديداً لها في مدينة الخُبر

هام – الخبر – عبدالله الغدير :

افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، أحدث فنادقها في مدينة الخُبر، يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر بالشراكة مع شركة وساطة الوسطى العقارية السعودية ليكون الفندق الجديد، التابع لسلسة “فوكو” العالمية، هو أحدث الفنادق الفخمة والمميزة التي تقدمها المجموعة في المملكة العربية السعودية والتي تشهد نمواً متسارعاً في قطاعي السياحة والضيافة.

توسع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، العالمية أعمالها في المملكة مع افتتاح فندقها الجديد فوكو الخبر ليصبح ثاني فنادق علامة فوكو العالمية ذي الخمس نجوم مع 130 غرفة بتصميم عصري ومبتكر في مدينة الخُبر .

ويتضمن فندق “فوكو” الجديد، وهي كلمة لاتينية تعني “دعوة” و “نتواصل معاً”، ذي الخمس نجوم 130 غرفة، ويتميز بديكوراته المبتكرة وتصاميمه الجريئة والعصرية. كما يمتاز بموقعه المميز على طريق الظهران، على بعد 55 كم فقط من مطار الملك فهد الدولي، الأمر الذي يجعله قريبا من المعالم المهمة في المدينة، فهو مسافة دقائق فقط من كل من مركز الرشيد التجاري، ومركز المنطقة الشرقية التجاري، وكورنيش الخبر وشاطئ “هاف مون” وشركة أرامكو السعودية، كما يمكن لضيوف فندق فوكو الخبر الاستفادة من مواقف السيارات المجانية وخدمة صف السيارات التي يقدمها الفندق.

ويوفر الفندق الجديد تجربة فريدة للمقيمين والضيوف لتعكس أساس الخدمات الراقية والرفاهية التي يجسدها اسم فوكو حول العالم. وتم تجهيز كافة الغرف في الفندق بخدمة “واي فاي” سريعة، وبأجهزة تلفزيون ذكية، ومشروبات منعشة مجانية بالإضافة إلى مكاتب تنفيذية على أرقى مستوى، علاوة على مرافق إعداد القهوة والشاي في الغرف. وبالإضافة لخدمات الإقامة في الفندق، يضم فندق فوكو الخبر كذلك ناديًا صحيًا مجهزًا بالكامل يشمل مسبح داخلي، وخمس غرف لعلاجات السبا ومركزين منفصلين للياقة البدنية للرجال والنساء توفر تجربة استرخاء مميزة في مركز المدينة.

ويمتلك فندق فوكو الخبر العديد من القاعات المجهزة لاستضافة الفعاليات المختلفة تتضمن 11 قاعة مخصصة للاجتماعات وورش العمل مجهزة بأنظمة الخدمات الذكية وصالة سلطانة للاحتفالات والمؤتمرات التي تتسع لـ 410 شخص.

وبمناسبة الافتتاح أشار معتصم العلاف، مدير عام المنطقة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية إلى سعادته بافتتاح فوكو الخبر بقوله: ” نتطلع إلى منح الجميع تجربة فريدة من نوعها سواءً كانوا من النزلاء أو ضيوفاً للخيارات العديدة من المطاعم العالمية التي يقدمها الفندق الجديد. وكما اشتهر اسم فوكو عالمياً بخدمته الرفيعة، نسعى إلى تعزيز هذه التجربة في المملكة وتوفير خدمات تدل على الرفاهية التي تحملها علامة فوكو حول العالم”.

وأضاف: ” يعكس افتتاح فندق فوكو في الخُبر في المملكة العربية السعودية ملامح الخطة الطموحة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال للتوسع والانتشار بشكل عام وفي الشرق الأوسط الشرق بشكل خاص”.

ويقدم فوكو الخبر لضيوفه تجربة طعام فريدة من خلال الخيارات الواسعة للأطباق والمطابخ العالمية بفضل المقاهي والمطاعم التي يديرها نخبة من أفضل الطهاة، والتي تقدم كل ما يحتاجه الضيف من قهوة الصباح الهادئة إلى العشاء في الأمسيات السعيدة، حيث يتيح مطعم هورايزون (Horizon) مجموعة واسعة من المأكولات الشهية طوال اليوم. كما تُعد أشهر الأطباق اللبنانية والهندية الأصيلة في مطاعم نايا (Naya) وأناردانا (Anardana) على التوالي.

ومع افتتاح فندق فوكو الخُبر الجديد، والذي يعتبر ثاني هذه السلسلة العالمية في المملكة، بعد افتتاح فندق فوكو الرياض في شهر نوفمبر هذا العام، تخطط مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لتوسيع أعمالها مع افتتاح أكبر فندق فوكو في العالم في مكة المكرمة في مطلع عام 2020 بإجمالي غرف تصل إلى 4312 غرفة.

تدير IHG مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليًا 33 فندقًا تحمل 4 علامات تجارية شهيرة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، هوليداي إن، أجنحة ستايبريدج الفندقية، بالإضافة إلى 20 فندقًا آخر قيد التنفيذ والتي من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.

ويحظى نزلاء الفندق بمناسبة الافتتاح بخصم بقيم ٢٥٪ على كافة الحجوزات والعروض الفاخرة حتى نهاية شهر يناير 2020.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني: www.voco™hotels.com.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

إطلاق «9 رحلات للفضاء» للطلاب في السعودية

هام – الرياض : أطلقت وزارة التعليم والهيئة السعودية للفضاء البرنامج الصيفي (9 رحلات للفضاء) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *