الرئيسية / الأخبار المحلية / محرم تسعينية شرط لبلاغ عقوق

محرم تسعينية شرط لبلاغ عقوق

فوجئت مواطنة في العقد التاسع من عمرها، بطلب مركز شرطة محافظة القنفذة إحضار محرم لها أثناء محاولتها فتح بلاغ عقوق بحق ابنها الأربعيني، بعد أن ضاقت ذرعا بمعاملته القاسية لها والتي وصلت إلى فصله الكهرباء عن منزلها ومنعها من الخروج بإغلاقه الأبواب إرضاء لزوجته.

وأوضحت المواطنة «ز، م، ي» وهي تروي معاناتها هاتفيا لـ»مكة» أنها تطلب إيصال صوتها للمسؤولين لمحاسبة ابنها العاق، مشيرة للإحباط واليأس اللذين امتلكاها بعدما أوصدت الأبواب في وجهها عند مراجعتها لمركزي المحافظة والشرطة، إذ تمسك الموظفون بإحضارها محرما حتى يتسنى لهم تدوين بلاغها، ثم استدعاء ابنها وإخضاعه للتحقيق.

من جهته أبدى مدير شرطة محافظة القنفذة العميد يوسف القناوي استغرابه من عدم قبول شكوى المواطنة، وبعد أن زودته «مكة» ببياناتها وكيفية التواصل معها، أكد القناوي تكليف مدير الضبط الجنائي بشرطة المحافظة للتواصل مع المسنة والوقوف على قضيتها حتى انتهائها.

من جانبه علق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة أحمد الشمراني في حديث لـ»مكة» بأن من حق المواطنة المسنة تسجيل بلاغ بالشرطة تجاه ابنها العاق، لتتولى الشرطة التحقيق وتسريع حل قضيتها من قبل الجهات المعنية.

وأكد تواصله مع الأم المتظلمة، والاستماع لمعاناتها تمهيدا لرفعها للمحافظ ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

كيف علّق وزير الطاقة على احتمالات الاستغناء عن النفط والغاز؟

هام – الرياض : أكد وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، اليوم الاثنين، أن الاستغناء …