الرئيسية / الأخبار المحلية / وكيل إمارة منطقة عسير يرعى احتفال التربية الخاصة بفعاليات الأسبوع العربي للأصم

وكيل إمارة منطقة عسير يرعى احتفال التربية الخاصة بفعاليات الأسبوع العربي للأصم

رعى وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن محمد عيسى اليوم احتفال إدارة التربية الخاصة بتعليم عسير ضمن فعاليات الأسبوع العربي للأصم 39، بحضور مدير عام التربية والتعليم بعسير جلوي آل كركمان، وذلك بالقاعة الرياضية بملعب الأمير سلطان بالمحالة .
وبدأ الحفل بالسلام الملكي الذي قدمه الطلاب المشاركين من التربية الخاصة ، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، عقبها ألقى مدير عام التربية والتعليم بعسير شكر خلالها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على حرصه ورعايته لأبناء المنطقة وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن ما حققه ذوي الاحتياجات الخاصة من انجازات قارية وعالمية إلا دليل واضح وجلي على ما توليه الدولة من اهتمام لهذه الفئة الغالية .
وأشاد آل كركمان في كلمته بإدارة التربية الخاصة وما بذلته من جهود رائعة للوصول للأهداف المنشودة ، مقدما شكره للداعمين والشركاء لبرامج وأنشطة التربية الخاصة بالمنطقة من شركات وأفراد ، ومؤكدا على دورهم الفاعل في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية.
تلا ذلك دخول مسيرة لطلاب التربية الخاصة ومشاهدة عروض لكرة الطائرة والسلة والمباراة النهائية لبرامج الصم في كرة القدم.
وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الطلاب المتفوقين علميا ورياضيا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والأفراد والشركات والجهات الإعلامية المشاركة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة

هام – الرياض : أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق …