الرئيسية / المقالات / عادل العلي الجميل: ذكرى بيعة ولي العهد الثالثة تجدد روح العطاء والبذل لوطننا الغالي

عادل العلي الجميل: ذكرى بيعة ولي العهد الثالثة تجدد روح العطاء والبذل لوطننا الغالي

هام -حائل – خالد العميم :

رفع رجل الأعمال الاستاذ عادل العلي الجميل التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع- حفظه الله-  بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد.

وقال إن ذكرى البيعة لسموّ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تأتي ونحن نعيش في تسابق مع الإنجازات؛ والانتقال بالمملكة إلى آفاق أوسع وأشمل من خلال تعزيز موقع المملكة على مختلف الأصعدة ، في ظل نظرة سموه المستقبلية العالية ورؤيته الثاقبة والتي جعلت المملكة قوة استراتيجية في المنطقة وذات تأثير سياسي إقليمي ودولي نتيجة المواقف والتوجهات التي اتخذتها.

وأكد بأن الثلاث أعوام التي مرت على تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد ـ حفظه الله ـ كانت عامرة بالإنجازات على مستوى الشأن المحلي أيضا فقد أطلق سموه رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لترسم لنا المستقبل وتمثل الرؤية منذ إطلاقها بمتابعة دقيقة ومرسومة من سمو ولي العهد ،وتسير وفق استراتيجيات متوازنة،وبرامج تنفيذية.

داعياً الله تعالى بأن يحفظ بلادنا، وأن يديم عليها أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتنا الحكيمة وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويؤيدهم لما فيه خير هذه البلاد الطيبة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مواسم الخير

بقلم | د. عثمان بن عبدا لعزيز آل عثمان  أقبلت أيام  عيد الفطر  المبارك. فمرحبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *