الرئيسية / المقالات / تميز منطقة الحدود الشمالية

تميز منطقة الحدود الشمالية

بقلم | الطرقي عبدالله العنزي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد / فيصل العمل بين الرعوية والحوكمة وفق المؤشر المعتمد فيصل التنمية بين الإنجاز والتواكل .

فمنذ قدوم صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية .

وبفترة وجيزة أخذ القطاع الثالث الإتجاه بخطوات ثابتة نحو مزيد من التوسع ، وبدقة اكثر نحو الجودة وتمكين الشباب الطموح امتثالاً لما تقتضيه رؤية سمو سيدي أمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد – حفظه الله ورعاه – رؤية المملكة (٢٠٣٠ ).

لم يذخر أمير الحدود الشمالية قدر من الجهد والدعم والتحفيز لشباب وشابات المنطقة لبذل المزيد من العمل في خدمة المنطقة والإرتقاء بها ، قبل الجائحة وأثنائها بل لم يتوانى في سد العجز كما حرص على التنوع في تقديم الخدمات والمبادرات من توعية ودعم المتضررين إلى العودة بحذر .

كان عدد الجمعيات الأهلية في المنطقة حين استلامه سبعة عشر جمعية وإلى تاريخ كتابة المقال اضحى عددها ثلاثة وثلاثون جمعية أي مايقارب الضعف ، سنابل خير وراف تنوعت بين النشاط الصحي والثقافي والرياضي والخدمي ، اقف احتراماً لهذا العمل الذي يضعنا نحن الشباب في خانة المسؤولية وتقديم المزيد من العمل ، لم تتوانى حكومتنا الرشيدة حفظها الله في دعم وتطوير الإنسان ، إخوتي شباب وشابات المنطقة ادعوكم ونفسي إلى المبادرة في نفع المنطقة سواء بالعمل أو الرأي أو التعاون فكل عمل بالتعاون يكون عظيم ، كما ان الباحث عن العطاء هو باحث عن السعادة .
حفظ الله قادتنا وولاة أمرنا .

رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية المعاقين بطريف

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

” الرحلة المنتظرة “

بقلم : الدكتور عبدالعزيز الثاني قد يكون خريج الثانوية العامة في هذه الأيام هو الأكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *