الرئيسية / الأخبار المحلية / كفى تختتم اليوم العالمي بتوعية نصف مليون شخص

كفى تختتم اليوم العالمي بتوعية نصف مليون شخص

هام – جدة – منصور خريش :

اختتمت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات بمنطقة مكة يوم أمس فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2020 والتي استفاد منها نصف مليون مستفيد عن بعد وانطلقت تحت شعار “معرفة أفضل لرعاية أفضل” .

وأبان مدير عام جمعية كفى بالمنطقة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان أن 500 ألف شخص شاهدوا الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، في حين شارك عشرات الآلاف منهم في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات التي نظمتها كفى برعاية مجموعة ميزاب ، و شارك فيها نخبة من الاستشاريين و المختصين في علاج الإدمان وقدموا مجموعة من الندوات والمحاضرات عن بعد لكلا الجنسين.

وذكر الحمدان أن نسبة التفاعل فاقت التوقعات حيث تلقت الجمعية منذ انطلاق الجملة عشرات من الاتصالات على مدار الساعة لأشخاص يرغبون في الاستشارة أو العلاج ، في حين أوضح أن التفاعل مازال مستمراً عبر فروع الجمعية في مكة وجدة والطائف والقنفذة والليث وبحرة.

ولم ينس الحمدان الاشادة بحكومتنا الرشيدة ممثلة في وزارتي الداخلية والصحة على جهودها الجبارة في القبض على المروجين ومصادرة الممنوعات من جهة ، وعلاج المدمنين من جهة أخرى ، سائلاً المولى أن يحفظ بلادنا من كل سوء.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“آركو” تدعو هيئات وجمعيات “الهلال الوطني” لتقديم المساعدات الطبية العاجلة لجرحى انفجار بيروت

هام – الرياض : دعت الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر (آركو) لتعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *